مصر للطيران تسير 15 رحلة إضافية لعودة المدرسين من البحرين

إنجي خليفة

الأربعاء، 21 يونيو 2017 - 04:00 م

صرح رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم، أنه تقرر تسيير رحلات إضافية إلى البحرين، بخلاف رحلات الشركة المنتظمة إلى هذه الوجهة، اعتباراً من 22 - 25 يونيو الجاري لعودة المدرسين المصريين العاملين هناك لقضاء اجازة نهاية العام الدراسي.

وطرحت الشركة سعة 3400 مقعداً لاستيعاب حركة المصريين القادمين من دولة البحرين وذلك على متن 15 رحلة جوية بواقع 4 رحلات يوميًا. وأضاف مسلم أن تسيير هذه الرحلات من وإلى دولة البحرين الشقيقة يأتي في إطار بروتوكول تعاون بين مصر للطيران ووزارة التربية التعليم البحرينية. 


وأضاف أن هناك كثافة في عملية التشغيل تشهدها حاليًا رحلات بعض دول الخليج العربي مثل الامارات والكويت وسلطنة عمان والسعودية والبحرين وترانزيت من قطر وغيرها لعودة العاملين بالخارج إلى مصر، لقضاء إجازات العيد وعطلات نهاية العام الدراسي.

ومن المقرر أن تبدأ مرحلة عودة المدرسين إلى البحرين خلال الفترة من 2 وحتى 5 سبتمبر القادم، حيث طرحت الشركة 3250 مقعداً على متن 13 رحلة جوية. وقد تم التنويع في الاستعانة بطرازات العريضة لاستيعاب الأعداد المقرر سفرها خلال فترة اجازات العيد ونهاية العام الدراسي.


يذكر أن  مصر للطيران تسير حاليًا رحلة يومياً إلى البحرين - رقم MS920 - والتي تم إعــادة جدولة موعـــــد إقـــــلاعها اعتباراُ من أول يوليو القادم لتقلع في تمام الســـــاعة 13:50 ظهراً، وذلك بهدف زيادة حركة الركاب المحلية إلى هذا السوق كما تم تكبير الطراز من الإمبراير E170 إلى طراز البوينج B737-800 NG وذلك لاستيعاب حركة السفر إلى هذه الوجهة. 

ويستمر العمل بهذا الموعد على مدار الجدول الصيفي والذي ينتهي في 28 أكتوبر المقبل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة