أحمد مالك وسهر الصايغ أفضل ممثل دور ثان في "كأس إينرجي للدراما"

محمد طه

الأربعاء، 21 يونيو 2017 - 05:38 م

شهدت تصفيات برنامج "كأس إينرجي للدراما" مع فرح شيمي ومحمد طارق علي راديو "إينرجي"، وصول 4 نجوم إلي المرحلة النهائية، والتي من المنتظر أن يختار الجمهور منها النجم أو النجمة الأفضل حتي نهاية رمضان.

حيث احتلت النجمة هند صبري المركز الأول كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا"، وكان المركز الثاني من نصيب النجمة نيللي كريم عن مسلسلها "لأعلي سعر"، واحتلت النجمة منة شلبي المركز الثالث عن دورها في مسلسلها "واحة الغروب".

واحتلت الفنانة سهر الصايغ المركز الأول كأفضل ممثلة دور ثاني، وجاءت حنان مطاوع في المركز الثاني، لتحتل ريهام عبدالغفور المركز الثالث عن "لاتطفي الشمس" و" رمضان كريم ".

وعن أفضل ممثل دور ثاني جاء أحمد مالك في المركز الأول عن "لا تطفئ الشمس"، واحتل أحمد داوود المركز الثاني عن دوره في "هذا المساء" ، بينما المركز الثالث من نصيب محمود عبدالمغني عن مسلسل " ظل الرئيس".

أما عن أفضل ممثل كان في المركز الأول"يوسف الشريف" عن مسلسل كفر الدلهاب، وجاء في المركز الثاني أمير كرارة عن "كلبش" مناصفة مع ظافر العابدين عن " هذا المساء"، وفي المركز الثالث كان مناصفة بين ياسر جلال عن مسلسل "ظل الرئيس"، و إياد نصار عن "هذا المساء".

وتدور فكرة "كأس إينرجي للدراما"، حول وضع مسلسلات رمضان الـ32 في 4 مجموعات، بحيث تتم المنافسة لتصفية القائمة إلي 16 مسلسل ثم 8 ثم 4، بحيث يختار الجمهور مسلسلا فائزة من الـ4 المشاركين في المرحلة النهائية.






الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة