جانب من الافطار
جانب من الافطار


على مأدبة إفطار الأسرة الواحدة

وزير الداخلية يلتقي بأسر الشهداء على مائدة إفطار رمضان

أسماء مصطفى

الخميس، 22 يونيو 2017 - 11:07 ص


أكد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، أن ما يقدمه أبطال الشرطة من تضحيات وجهود من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وصون مقدسات الوطن محل تقدير من جموع الشعب المصري العظيم.

جاء ذلك خلال مأدبة الإفطار التي أقامتها وزارة الداخلية، مساء الأربعاء 21 يونيو، وجمعت أسر شهداء الشرطة والمصابين وكبار قيادات الوزارة ولفيف من الضباط بمختلف الرتب بحضور وزير الداخلية، وذلك بقاعة المؤتمرات بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

أشار عبد الغفار أن الوزارة لن تدخر جهداً في توفير كافة أوجه الرعاية لأسر أبنائها الأبطال من الشهداء والمصابين تقديراً لما قدموه من تضحيات للحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.. مؤكداً أن أسر شهداء الشرطة الأبرار في مقدمة أولويات وزارة الداخلية.

وعقب الإفطار التقى الوزير بعددٍ من أسر شهداء ومصابي الشرطة وأكد حرص الوزارة الدائم على التواصل معهم وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم تقديراً لما قدموه من تضحيات في سبيل أمن الوطن، مؤكداً أن الشهداء نالوا المكانة التي يتمناها جميع رجال الشرطة، وأنهم سيظلون محل فخر واعتزاز زملائهم والشعب المصري العظيم.

كما أكد وزير الداخلية، أن الدولة تخوض معركة يقدم الجميع في سبيلها التضحيات، وأن ما قدمه أسر أبطال الشرطة لا يقل بطولة عن ما قدمه أبنائهم من تضحيات وبطولات لتحليهم بالصبر والجلد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة