على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية


وزير التموين: المجمعات الاستهلاكية إجازة يوم واحد في العيد فقط

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الخميس، 22 يونيو 2017 - 01:49 م

قال على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن المجمعات الاستهلاكية إجازة أول يوم عيد الفطر فقط، مضيفا أن وأضاف أن كافة جهات التابعة للوزارة ستعمل في العيد دون توقف ، وبعث برسالة طمأنة لتوفر السلع بالأسواق. 


وهنئ الوزير المواطنين بمناسبة عيد الفطر المبارك موجها الشكر لكافة وسائل الإعلام لنقله الصورة بشكل في نزاهة حيث تم إيضاح ما تم توفيره من السلع الغذائية فضلا عن ضبط أسعار الأسواق بمختلف المنافذ الثابتة والمتحركة .


وأكد الوزير، خلال مؤتمر صحفي، أنه سيعمل على مضاعفة العمل من قبل الوزارة وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية للرئيس حيث أمر بزيادة على البطاقة التموينية من 21 إلى 50 جنيها من رفع العبء على المواطنين .




وأوضح أن التطبيق للأسعار على المواد التموينية المتاحة على البطاقة للأفراد  سيكون من أول يوليو لافتا إلى أنه سيجتمع مع كافة الشركات المعنية بالأمر لتغيير  القائمة السلعية لكافة السلع الأساسية التى يحتاجها المواطنين  لافتا إلى أن سعر الزيت   14 وسعر السكر 10 جنيها للكيلو. 




وناشد كافة المواطنين بالحفاظ على حقهم من خلال ألحقت  على بطاقات التنموية والتواصل مع الوزارة في حال أي شكوى من أجل ضبط الأسعار في الأسواق، منوها إلى أن ضبط الأسواق سيزيد من الأسواق الجديدة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة