ننشر تفاصيل الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسلات رمضان

حسنات الحكيم- معتز الإمام

الخميس، 22 يونيو 2017 - 10:28 م

 
فى الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسلات رمضان :
هاني سلامة يخمد الفتنة الطائفية.. بوسي تفضح سر يسرا


حسن الكيلانى
طاقة نور
يكتشف شعبان العشماوى »وليد فواز« أن ناريمان «جيهان خليل» مازالت على قيد الحياة وأنها لم تمت بعد الحادث الذى دبره لها وأن ليلى «حنان مطاوع» هى من تقوم بإخفائها وهو ما يضعها فى مأزق كبير.. على جانب آخر يكتشف ليل عبد السلام «هانى سلامة» أن ناجى «محمد محمود عبد العزيز» هو سبب الفتنة الطائفية وهو من تسبب فى اشتعال الأزمة بين المسلمين والمسيحيين فيقرر ليل اعادة المسيحيين لمنازلهم بعد تهجيرهم.. تأليف حسان دهشان إخراج رؤوف عبد العزيز ويعرض على قناة النهار.




ظل الرئيس




تقوم صفاء وغريب العاملان فى مشروع يحيى نور الدين باحتجاز ابنته آيتن «مايان السيد» داخل أحد المخازن وذلك فى محاولة للانتقام من والدها وتشعر صفاء بنوع من تأنيب الضمير بسبب الحالة السيئة التى تصل إليها آيتن.. على جانب آخر يصل الضابط حسين «خالد محمود» إلى المعمل الجنائى للاطلاع على نتيجة التحريات فيكتشف أن البصمات التى وجدها تخص ناهد «علا غانم» ويكشف تتبع تليفونها أن طارق «إيهاب فهمى» قام بالاتصال بها مرتين مما يدفع الضابط حسين للمطالبة بإذن من النيابة للقبض على ناهد... تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج أحمد سمير فرج وبطولة ياسر جلال ومحمود عبد المغنى وهنا شيحة.




واحة الغروب




ينجح المأمور محمود عبد الظاهر «خالد النبوى» فى جمع قدر كبير من الضرائب الذى تطالبه بها الحكومة من البدو وتزداد العلاقة بينه وبين الأجواد والزجالة توترا ويشعر الشاويش إبراهيم «سيد رجب» بالقلق على محمود ويقرر أن يلازمه تحسبا لأى محاوله للانتقام منه بينما ترسل نظارة الداخلية عدداً من الجنود والضباط كمدد للقسم ويفاجأ محمود بطريقة عمل الضابط الجديد مع الأجواد ورغبته فى التودد لهم ومنحهم الهدايا.... الحلقات تأليف مريم نعوم وهالة الزغندى إخراج كاملة أبو ذكرى وتعرض على قناة دى إم سى.




عرايس خشب




ترفض الإعلامية نهال الصاوى «سوزان نجم الدين» الامتثال لإغراءات طلعت سالم « مجدى كامل» مقابل ابتعادها عن صفوت كامل «أحمد صيام» وعدم البحث وراء سبب دخوله مصحة الأمراض العقلية بينما تكتشف نهال دليلاً جديداً يثبت أن طلعت لم يقتل زوجته هبه «سهام جلال».. على الجانب الآخر ينجح طلعت فى وقف عرض برنامج نهال بعد تهديد القناة التى تعمل بها بسحب إعلاناته.. المسلسل تأليف رضا الوكيل إخراج حسام عبد الرحمن.. ويعرض على التليفزيون المصرى والحياة وصدى البلد.




الحالة ج




يكتشف حازم «أحمد زاهر» هوية من قام بإلقائه من الدور الرابع من مبنى أمن الدولة وتكون مفاجأة صادمة له لأنه شخص قريب منه جدا وعندما يواجهه حازم يحاول قتله مرة ثانية لكن حازم يتمكن من القبض عليه وعندما تعلم عالية «حورية فرغلى « بالأمر تخبره بأنه لم يعد مضطرا للبحث عن أختها تمارا لأنه كان يبحث عنها ليتعرف منها على الشخص الذى حاول قتله فيرفض حازم كلامها ويتعهد بالاستمرار فى البحث عن تمارا.. المسلسل تأليف فايز رشوان وإخراج حسين شوكت.




طاقة القدر




تعيش هايدى «يسرا اللوزى» أجمل أيام حياتها مع زوجها الجديد عبد الله «حمادة هلال» وتنجب منه ولد مما يجعل حاتم زوجها السابق تقتله الغيرة ويقرر خطفها هى وابنها لطلب فدية من عبد الله وعلى الجانب الآخر يعرف عبد الله حقيقة العلاقة التى كانت بين أخته نادية وطارق ابن شريك هايدى وأنه مازال يهددها وقام بضرب زوجها اسكرينه فينتقم لشرف أخته ويقدر موقف اسكرينه الذى تستر على أخته وتزوجها.. تأليف احمد أبو زيد بطولة حمادة هلال، يسرا اللوزى، إدوارد، مى القاضى، سهر الصايغ وإيهاب فهمى وإخراج محمد مصطفى.




قضاة عظماء




مازالت الفوضى تعم البلاد بعد مقتل عبد الرحمن القاضى « كمال أبو ريه « ويتجه عاصم « عبد الرحمن أبو زهره « بجيشه للاستيلاء على الحكم فيما يستمر ابن زياد «جمال عبد الناصر « فى محاولته للهرب من أسره فى روما، وتستمر محاولات الأميرة فى الضغط عليه لاستخلاص بعض المعلومات منه.. تأليف وإخراج عبد القادر الأطرش.. وتعرض على التليفزيون المصرى وصدى البلد والمحور وسى بى سى.




قصر العشاق




تتضمن الحلقة كشف الكثير من الأسرار حول حياة سكان القصر وأسرار دخولهم هذا القصر ومنهم يوسف «فاروق الفيشاوى» واللواء جابر عطوان «عزت العلايلى» وعواطف «هدى الإدريسى» ونواعم «سهير رمزى» وسوزان «بوسى».. الحلقات تأليف محمد الحناوى إخراج أحمد صقر وتعرض على التليفزيون المصرى وقنوات صدى البلد والحياة.




الحصان الأسود




تشهد الحلقة تعاون المحامى نظيم «أحمد بدير» مع فارس رشدى «أحمد السقا» لإثبات براءته ويكتشف فارس أن لميس هى التى خططت لقتل أيمن واصل «صبرى فواز» بسبب اختلافهما على نسب الأسهم فى الشركة، وتتوحد مصالح نظيم وفارس فى التخلص من الضابط المستقيل عمرو «محمد فراج» والزج به فى السجن بدلا من فارس.. تأليف محمد سليمان عبد المالك إخراج أحمد خالد موسى ويشارك فى بطولته ياسمين صبرى وعمر العيد ومحمود حجازى وبيومى فؤاد واميرة العايدى ويعرض على قناة إم بى سى مصر.




الحساب يجمع




تكشف سماح «بوسى» سر نعيمة «يسرا» وكرم «كريم فهمى» للحاج نور «محمود عبد المغنى» وتخبره بأنهما قاما بدفن زوج نعيمة فى منزلها وهو الأمر الذى يصدمه ويجعله لا يصدق ما سمعه وبعد تصديقه يبدأ فى التفكير فى استغلال هذا الأمر لصالحه للتخلص من نعيمة والسيطرة على الحارة من جديد.. على الجانب الآخر يأخذ كرم مبلغاً مالياً كبيراً نظير بيعه لقطعة الآثار التى كان يحتفظ بها فى منزله.. تأليف إياد إبراهيم ومحمد رجاء إخراج هانى خليفة ويعرض على قناة دى إم سى.




حلاوة الدنيا




تسافر شهد «نهى عابدين» من القاهرة للأسكندرية بعد كشفها لأسرار الدكتور عادل «مصطفى فهمى» وشقيقه والد شهد وأمينة الشماع «هند صبرى» وحقيقة وفاة والد أمينة ويشعل هذا الأمر مخاوف أسرة أمينة من إبلاغ نهى السلطات بما توصلت إليه من أسرار خاصة نادية «أنوشكا» التى تشعر بالقلق إزاء الاهتمام الزائد بهذا الأمر كما تكشف والدة شهد «عايدة رياض» وصية زوجها.. تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير ويشارك فى بطولته حنان مطاوع وأحمد حاتم ورجاء الجداوى ويعرض على قناة سى بى سى.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة