الاهلى والزمالك يفضحان" عضو الجبلاية المتأقطر "

ياسر عبدالعزيز

الجمعة، 23 يونيو 2017 - 02:18 م

وجه الاهلى والزمالك ضربة موجعة الى مجدى عبد الغنى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة برفضهما التطبيع مع قطر ومقاطعتهما الى مؤتمرات قناة بى ان سبورت القطرية .
وكانت البداية من الاهلى عن طريق الكابتن حسام البدرى المدير الفنى الذى قاطع القناة القطرية فى مباراة فريقه امان الوداد وجاء موقف الجهاز الفنى للزمالك متشابها ليعزز مقاطعة مصر للقناة القطرية .
وبذلك يكون الاهلى والزمالك قد احرجا وفضحا وكشفا عضو الجبلاية مجدى عبد الغتى الذى ذعب فى زيارة الى قطر وحضر نهائى كأس قطر وافتتاح لاستاد مونديال قطر 2022 . 


وحدث موقف الزمالك بعد المباراة التى جمعته باتحاد العاصمة فى الجزائر وكان  حماده أنور مدير شئون اللاعبين والمدير الادارى للزمالك أكثر وعيا من مندوبى ومراسلى قناة بى ان سبورت القطرية عندما طالب بوضع اللوجو الخاص بالقنوات على كل مايك يخصه وعندما ظهر لوجو بى ان سبورت اعلن عدم بدء فعاليات المؤتمر الصحفى قبل ان يتم مغادرة وفد قناة بى ان سبورت وعندما تحدث اليه بعض الاشقاء الجزائريين على ضرورة الاستحابة وبدء المؤتمر شدد على ضرورة خروج قناة بى ان سبورت مؤكدا للجميع أن هذا القرار سيادى من المستشار مرتضى منصور ولا نقاش فيه خاصة وانه قرار اصدره مرتضى منصور تضامنا مع القرار المصرى والعربى بمقاطعة دويلة قطر .. واذا كان مرتضى منصور يعاقب على الخطأ فمن العدل أن يكافئ على الثواب والموقف الذى قام به حماده أنور الذى قدمه الكابتن اسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة بالزمالك الى النادى متذ سنوات بعيدة يستحق الاشادة خاصة وانه سبق هذا المشهد بموقف ايجابى آخر عندما قام بالحصول على موافقة الكاف على تأخير المباراة ساعة عن موعدها بناء على رغبة الجهاز واللاعبين .
وعندما بدأ المؤتمر الصحفى  قال البرتغالى ايناسيو  اننا واجهنا فريقا قويا وجيدا  واضاف "الحكم لم يمنحنا الفرصه للفوز او حتي التعادل واشار الى ان المباراه لم تكن حاسمه "ولوفزنا باللقائين القادمين سنصعد واتمني ان نفوز بهما"
واختتم ايناسيو "ان مشكلة الزمالك هى اضاعه الفرص وسنسعي لعلاجها ولكن لابد ان نكرر ان الحكم كان ضدنا ومنح فرص كثيره لاضاعه الوقت" .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة