مرتضى يهاجم حازم إمام ولطيف .. ويتوعد مجاهد و عبد الغنى بالسجن

ياسر عبدالعزيز

الجمعة، 23 يونيو 2017 - 02:25 م

فتح مرتضى منصور رئيس الزمالك النار على أعضاء الجبلاية ، هاجم حازم امام وخالد لطيف وتوعد مجدى عبد الغنى واحمد مجاهد بالسجن .
واطلق مرتضى منصور تصريحاته النارية على حازم امام وخالد لطيف عضوى مجلس ادارة اتحاد الكرة حاليا والمحسوبين على الزمالك فالأول لاعب وعضو مجلس ادارة سابق بالنادى والثانى عضو مجلس ادارة سابق واتهمهما بالتخاذل فى الدفاع عن حقوق ناديهما.
كما توعد مرتضى منصور كل من : مجدى عبد الغنى واحمد مجاهد بالسجن وفتح الملفات المسكوت عنها بعد اعتراضهما على تنفيذ الحكم ، وقال مرتصى سبق وان قال مجدى عبد الغنى واحمد مجاهد انهما سيرتديان طرحه اذا حصل على حكم باعادة المباراة وانا طالبتهما بارتدائها بعد حصولى على الحكم القضائى منذ ايام ، واﻵن أقول لهما ساسجنكما وامتلك ادلتى على ذلك .
وأكد المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك ، أن النادي تسلم الصيغة التنفيذية لحكم محكمة القضاء الإداري ، الخاص بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة .
وقال : " لم نطعن على هدف او تسلل أو ضربة جزاء ، لكي يقول البعض أن المحكمه تحكم فى الفنيات ، وتم إعلان وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز واتحاد الكرة بحكم المحكمة ، والحكم أكد على أن العقوبة الموقعة على الزمالك ظالمة " .
وتابع : " نتعرض لحالة غل بسبب الانجازات التى تحققت فى عهد هذا المجلس ، والحكم سيتم تنفيذه ، ونوجه الشكر للمستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات ، وذلك بعد تصريحاته الايجابية عقب حكم محكمة القضاء الاداري "
وأردف : " الزمالك يستطيع إيقاف النشاط الرياضي في مصر، وأقول لجماهير الزمالك، لا داعي للقلق ، فهناك مجلس إدارة يدافع عن حقوقه " .
وأوضح أنه جاهز لإلغاء النشاط بسبب التدخلات الأمنية في تحديد المواعيد والتدخل الحكومي في إدارة شئون الكرة المصرية ، بجانب التغييرات في لائحة المسابقة المحلية خلال الموسم .
وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قد أصدرت حكما قبل يومين بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة في الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز وإلغاء قرار لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين باعتبار الزمالك مهزوما بجانب خصم ثلاث نقاط من رصيده وغرامة مالية تصل ل 200 ألف جنيه

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة