مبايعة ولي العهد محمد بن سلمان
مبايعة ولي العهد محمد بن سلمان


الجالية السعودية بمصر تبايع ولي العهد محمد بن سلمان

وردة الحسيني

الجمعة، 23 يونيو 2017 - 03:35 م

توافدت أعداد كبيرة من أعضاء السفارة السعودية بمصر والملحقيات والمكاتب التابعة لها، والمواطنين السعوديين المقيمين بالقاهرة، لتسجيل مبايعتهم لولي العهد، متمنين له التوفيق في القيام بمسؤولياته.

كانت السفارة السعودية بالقاهرة، قد فتحت سجلا للمواطنين السعوديين المقيمين في مصر لمبايعة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة اختياره ولياً للعهد، وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيرًا للدفاع.

وهنأ السفير السعودي بمصر أحمد قطان، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على اختياره لولي عهد المملكة العربية السعودية الجديد، كما هنأ الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة اختياره وليًا للعهد، قائلا: "امتثالًا لأمر سيدي خادم الحرمين الشريفين، أبايع سموه الكريم على كتاب الله وسنة نبيه وعلى السمع والطاعة في السراء والضراء".

وأضاف: "الكل يتمنى من الله العلي القدير أن يوفق سموه في مبتغاه"، مشددًا على أن الجميع سيتكاتف معه لنحقق ما يصبو إليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وعبر قطان عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، على كل ما قام به من جهود حثيثة على مدى عقود طويلة لخدمة ديننا الحنيف وملوك المملكة العربية السعودية وأبناء الشعب السعودي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة