ميس حمدان
ميس حمدان


ميس حمدان: «نفسي أعمل فوازير رمضان»

محمد طه

السبت، 24 يونيو 2017 - 05:37 م

 
تتمنى الفنانة ميس حمدان، عمل فوازير رمضان، مشددة على أنه مشروع وحلم عمرها الذي تتمنى تقديمه قبل أن تكبر في السن.

 
وقالت «ميس» في حوارها مع مصطفى ياسين عبر برنامج "بيع واشتري"،: "علاقتي بالبيع والشراء خفيفة ونشأت في منزل إننا نحافظ على ما نمتك ولا نبيع أي شيء، وبعرف أفاصل، وكنت زمان أشتري أمور ليس لها لازمة والآن أصبحت اقتصادية، والموضوع بيكون حسب الحالة المزاجية للستات".
 
وعن المثل القائل "اللي معاه قرش يساوي قرش"، أبرزت: "للأسف أصبح واقع نعيشه، وأيضا من باعك بيعه مثل حقيقي والواحد لم يصبح عند وقت لكي يشتري الناس واعتدنا أن هذا الطبيعي والعادي الفراق والبعد، وهناك مثل يقول إن كل الناس حلوة حتى يثبت العكس ولكن أنا بسير عكس هذا المثل، واتعلمت أشتري دماغي وهذا بالتدريب وإنك تكون متصالح مع نفسك أكثر وتلجم ثورة غضبك على الناس والمجتمع والغابة التي نعيش فيها، وإن الدنيا فانية وفيه رضا وزهد، لم أصل طبعا لهذه الدرجة ولكن كل ما أحاول اقلل توقعاتي من الناس بيكون عند رضا".
 
وعن مبدأ وقيمة تتمنى بيعها للناس، شددت: "أبيع مبدأ الرغبة والطموح في العمل، الضغوطات النفسية والاجتماعية ولدت لدينا نوع من التبلد، لن نكون أفضل وطموحاتنا ميتة".
 
وعن حلم تتمنى تحقيقه في مسيرتها، أكدت: "نفسي أعمل فوازير بمعنى الكلمة رقص وغناء واستعراضات وكل شيء، ومنحت نفسي سنتين لو لم أعملها سأكون كبرت في السن فلن أفكر فيه مرة أخرى".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة