محافظ مطروح يتفقد الشواطئ للتأكد من استعدادها لاستقبال الزوار
محافظ مطروح يتفقد الشواطئ للتأكد من استعدادها لاستقبال الزوار


محافظ مطروح يتفقد الشواطئ للتأكد من استعدادها لاستقبال الزوار

أمنية فرحات

الأحد، 25 يونيو 2017 - 10:29 ص

قام اللواء علاء ابو زيد ،محافظ مطروح،الأحد 25 يونيو، بجولة مرورية بعد صلاة عيد الفطر على الشواطئ للتأكد من استعدادها لاستقبال زائرى المحافظة وأهالى المحافظة  .
 
حيث تم المرور على شاطئ الاليزية  لتقديم التهنئة لهم وللتأكد من الأسعار المقررة والتي تم وضعها من قبل مجلس مدينة مرسي مطروح بالإضافة الى اللوحات الإرشادية لرواد الشواطئ باسعار الشماسى وارقام غرفة العمليات لتلقى البلاغات لوجود اى مخالفات للأسعار المقررة.

وأكد عدد من المصطافين التزام أصحاب تراخيص الشماسي بالأسعار المقررة مع قيام مسئولى الشاطئ بتوفير كافة الخدمات لهم وعدم وجود اى مشاكل  بالشواطئ من دورات المياه والادشاش
 واضافوا انهم للعام الثالث على التوالى لم يجدوا اى مشاكل فى مياه الشرب والتى كانت من اكبر المشاكل التى كانوا يعانون منها فى الاعوام السابقة.
 
وأكد محافظ مطروح بأن لجان التفتيش مستمرة في مراقبة الشواطئ طوال فترة الصيف للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة من قبل مجلس مدينة مرسي مطروح وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات لمصطافي وزائري المحافظة خلال موسم الصيف .
 
وأضاف المحافظ بأنه سيقوم بالمرور شخصيا علي الشواطئ بشكل مفاجئ للتأكد من الالتزام من الأسعار المقررة وسيتم إلغاء رخص الشماسي التي تقوم باستغلال المصطافين وأهالي المحافظة برفع أسعار الشماسي وذلك حفاظا علي شكل المحافظة سياحيا .

ووجه لرئيس مدينة مرسى مطروح بإزالة بعض الملاحظات بالشاطئ من نظافة  ورفع بعض الاسلاك  الكهربائية وتغطيتها لظهور بالمظهر اللائق 

واشار انه من المقرر ان تستقبل المحافظة خلال موسم الصيف اكثر من 7 مليون مصطاف نظرا للطبيعة الساحرة من مياه فيروية ورمال بيضاء ناعمة  التى تتميز بها المحافظة مما اهلها لتكون من افضل المصياف الجاذبة للسياحة فى مصر والعالم.

رافق المحافظ السيد الامام السكرتير العام وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد واشرف مصطفى  رئيس  مدينة مرسى مطروح.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة