شاهد..إصابة 6 أشخاص في حادث دهس استهدف مصلين للعيد بنيوكاسل ببريطانيا

حامد عبدالحليم

الأحد، 25 يونيو 2017 - 12:55 م

عرضت فضائية on live منذ قليل خبرا عاجلا بإصابة 6 أشخاص في حادث دهس استهدف مصلين للعيد بنيوكاسل.
وأفادت وسائل إعلام بريطانية الأحد  25 يوليو أن سيارة دهست عدداً من المسلمين كانوا يحتفلون بعيد الفطر في مركز "ويست غيت سبورتز" بمنطقة نيوكاسل.
وتداول بعض مستخدمي مواقع التواصل في بريطانيا فيديو يظهر حالة الرعب التي أصابت المحتفلين إثر الحادث الذي لم تعرف تفاصيله بعد.
 وفي أول تعليق للسلطات الأمنية في المنطقة، رجحت الشرطة في تصريح على تويتر ألا تكون للحادث أي دوافع إرهابية، مؤكدة أن التحقيقات لا تزال جارية.
في حين أفاد شهود عيان أن 5 أشخاص أصيبوا على الأقل، مؤكدين أن السيارة دهست مجموعة من الناس بعد انتهائهم من صلاة عيد الفطر في مركز "ويست غيت" وتجمعهم في إحدى الزوايا خارج المركز، وبينهم العديد من العائلات والأطفال، وأوقفت الشرطة امرأة تبلغ من العمر 42 عاماً بحسب المعلومات الأولية.
وأفاد شاهد عيان بحسب ما أفادت وسائل إعلام بريطانية أن امرأة فقدت السيطرة على سيارتها على ما يبدو، ودهست عدداً من الناس المتجمهرين في إحدى الزوايا، وكان بينهم العديد من الأطفال.
يذكر أن بريطانيا شهدت الأسبوع الماضي حادث دهس قرب مسجد شمال لندن، حيث قتل شخص وأصيب 10 آخرون الاثنين الماضي عندما دهست سيارة "فان" مجموعة من المارة كانوا خارجين من صلاة التراويح، بشارع سيفن سيسترز قرب مسجد شمال لندن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة