وزير الزراعة يتفقد حدائق الحيوان والأورمان والأسماك
وزير الزراعة يتفقد حدائق الحيوان والأورمان والأسماك


وزير الزراعة يتفقد حدائق الحيوان والأورمان والأسماك

عادل إسماعيل

الأحد، 25 يونيو 2017 - 01:21 م

 
تفقد د.عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح الأحد 25 يونيو،أول أيام عيد الفطر، حديقة الحيوان بالجيزة للاطمئنان على سير الأوضاع بها، وعدم تأثير الحريق الذي وقع فجر اليوم على جاهزيتها لاستقبال الزائرين للاحتفال بعيد الفطر المبارك.

واكد وزير الزراعة ان الوضع بالحديقة مستقر تماما، وان الحريق لم يتسبب في أي خسائر، وانه كان بعيدا تماما عن حيوانات الحديقة، لافتا الى ان الوضع بالحديقة آمن ومستقر، ولازالت في أبهى صورها لاستقبال المواطنين من المحافظات المختلفة لقضاء اول ايّام العيد.

وشملت الجولة المفاجأة لوزير الزراعة ايضا زيارة حديقتي الأورمان بالجيزة، والأسماك بالزمالك، حيث اطمئن على تهيئتهما لاستقبال المواطنين، حيث أكد على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للمواطنين، للاستماع بزيارتهم للحدائق والمنتزهات التابعة للوزارة.

وشدد البنا على فرض حالة الطوارئ بكافة الحدائق والمنتزهات التابعة للوزارة بالقاهرة والجيزة والمحافظات المختلفة، طوال أيام العيد، حرصا على راحة المواطنين، لافتا الى ان هناك تنسيق مستمر مع مديريات الصحة والأمن بالمحافظات، كذلك المحافظين، وتم تزويد الحدائق بسيارات للإسعاف والمطافئ تحسباً لأية حالات طوارئ، كما تم التأكيد على زيادة تأمين كافة الحدائق والمنتزهات طوال ايام العيد.

وأشار وزير الزراعة الى انه تم زيادة منافذ دخول الحدائق وفتح منافذ جديدة للدخول للتيسير على الزائرين ومنع التكدس على الأبواب، كذلك زيادة أعداد العاملين على هذه الأبواب حرصاً على راحة الجمهور، والغاء الاجازات والراحات للعاملين والأطباء البيطريين في الحدائق خلال العيد، وذلك حرصا على راحة المواطنين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة