فنادق الغردقة "كومبليت" وإقبال على الأنشطة البحرية والسفاري

إبراهيم الشاذلي

الإثنين، 26 يونيو 2017 - 09:49 ص

 
واصلت الشواطئ العامة والمتنزهات بالبحر الأحمر فتح أبوابها لاستقبال المواطنين في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وسط تواجد أمني مكثف وغرف عمليات متصلة بجميع المناطق بالمحافظة لحل أيه مشكلات تواجه المواطنين خلال احتفالاتهم.

واستقبلت الشواطئ العامة بالمحافظة مئات المواطنين في ثاني أيام العيد بجانب خروج عشرات الأسر والعائلات إلى الممشى السياحى حيث شهدت مدينة الغردقة خروج المواطنين إلى الشواطئ العامة ونادى الرياضات البحرية والنادى الاجتماعى وسط إجراءات أمنية مشددة.

وكانت أغلب حجوزات الفنادق السياحية قد وصلت  90 % خاصة مع تزامن إجازات العيد مع إجازات المدارس الأمر الذي تسبب في رواج فى جميع الانشطة البحرية والسفارى.

وأكد المقدم وليد مجدى المتحدث الإعلامي لمديرية أمن البحر الأحمر، أن الحالة الأمنية بكافة مدن المحافظة مستقرة حيث تم عمل الكمائن بكافة الطرق والميادين مع تكثيف الدوريات.

وأضاف "مجدى" أن شرطة مكافحة التحرش منتشرة بكافة الشواطىء والتجمعات لضبط الخارجين على القانون، مشيرًا إلى أن اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن البحر الأحمر أصدر تعليماته بعدم التهاون مع الخارجين عن القانون نظرًا لكون المحافظة من أهم المقاصد السياحية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة