البدري: درسنا زاناكو وهدفنا العودة بـ«نتيجة إيجابية» من زامبيا

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 - 02:36 م

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يسافر إلى زامبيا فجر الأربعاء، بهدف واحد فقط وهو العودة بنتيجة إيجابية من مباراة زاناكو الزامبي، المقرر لها السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن مباراة زاناكو تأتي أمام منافس قوي وجيد، وحقق نتائج إيجابية في المجموعة، لافتـًا إلى أن الأهلي لديه إصرار كبير على العودة إلى القاهرة بنتيجة إيجابية.

وأوضح »البدري« أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار كبير على تخطي عقبة زاناكو، مشيرًا إلى أن الأهلي استعد بشكل جيد للمباراة وقام بدراسة الفريق الزامبي من خلال متابعته لمبارياته الأخيرة، سواء في دوري الأبطال أو في الدوري الزامبي، مؤكدًا أن الجهاز الفني تابع آخر مباراة لـ«زاناكو» في الدوري الزامبي والتي تعادل فيها مع نكانا ريد ديفيلز.

وأوضح «البدري» أن فريق زاناكو يضم عناصر جيدة، خاصة في خطي الهجوم والوسط، ويمتلك سرعات كبيرة، وقدرة على نقل الهجمة بسرعة، مؤكدًا أن الجهاز درس المنافس بشكل جيد، وحدد نقاط القوة والضعف والتي سيتم التعامل معها وفقـًا لخطط المباراة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة