المضبوطات بجوزة رجال الجمارك
المضبوطات بجوزة رجال الجمارك


جمارك مطار القاهرة تضبط راكب حاول تهريب نصف كيلو ذهب

عواد شكشك

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 - 05:15 م

 
تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثالثة بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة برئاسة ذهنى عبدالعظيم، مدير الجمرك من ضبط محاولة تهريب كمية من المشغولات الذهبية.
 
وقال مصدر جمركي في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب رحلة طائرة خطوط طيران الخليج رقم 71 القادمة من البحرين اشتبه أحمد سيد إبراهيم مأمور تفتيش الركاب فى الراكب المصري ع . ع . م القادم من الإمارات ترانزيت عن طريق البحرين والذي حاول الاندساس بين الركاب والخروج بسرعة مستغلا الازدحام الشديد بصالة الوصول.

وبالعرض على ماجد موسى مدير إدارة الحركة قرر تمرير حقائبه على جهاز الكشف بأشعة (-کAY  بمعرفة الأستاذ محمود سعيد جوهر مأمور التفتيش على جهاز الكشف بالأشعة حيث تبين وجود أجسام معدنية ذات كثافات وبالعرض على أحمد عبد الله دراز قرر تشكيل لجنة لتفتيش الحقائب وتفتيش الراكب ذاتيا من أحمد عبد الباسط مأمور التفتيش وبدوى على بدوى، تحت إشراف حسام الدين حلمي، مدير إدارة الحركة.
 
وبتفتيش الراكب وأمتعته تم العثور بحوزته على 5 أطقم من المشغولات الذهبية بوزن 552 جرام لم يقر عنها الراكب، وقام بلفها وإخفائها بين طيات الملابس بحقيبته للتهرب من سداد الرسوم الجمركية عليها، وتقدر قيمة المضبوطات بحوالى 600 ألف جنيه.
 
وقرر سامي عبدالرحمن، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر تهرب للراكب.
 
يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبدالعزيز، رئيس مصلحة الجمارك  بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي الجمركية بمطار القاهرة الدولي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة