صورة موضوعية
صورة موضوعية


سقوط عصابة ترويج الدولارات المزيفة بشبرا الخيمة

أحمد عبدالكريم

الخميس، 29 يونيو 2017 - 11:38 ص


تمكنت أجهزة الأمن بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة من القبض على أكبر تشكيل عصابي لترويج العملات الأجنبية " الدولار " في منطقة شبرا الخيمة.

تبين أن المتهمين من محافظة أسيوط وأنهم استغلوا أزمة الدولار وارتفاع سعره وقاموا بتزويره وترويجه بأسعار أقل من المعروض في السوق السوداء والبنوك،  تم ضبطهم وبحوزتهم مبلغ 15 ألف و600 دولار فئة 100 دولار وسلاح ناري وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات للمقدم أحمد سامي رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة تفيد بقيام مجموعة من الأشخاص ببيع الدولار بأسعار قليلة عن بيعه للبنوك والسوق السوداء مما يثير الشك في كونه مزور.

تم إخطار اللواء أنور سعيد مدير الأمن فتم التنسيق مع مباحث الأموال وتبين أن وراء ترويج الدولار المزيف تشكيل عصابي يضم 7 أشخاص جميعهم من محافظة أسيوط، وفي أحد الأكمنة تمكن العقيد محمد عبد الهادي رئيس فرع البحث الجنائي من ضبطهم جميعا وبحوزة الأول مبلغ 15 ألف  و600 دولار أمريكي فئة المائة دولار يشتبه في كونهم مقلدين وبحوزة الرابع طبنجة صوت و10 طلقات صوت والسيارة رقم 109740 ملاكي أسيوط.

بمناقشتهم عن مصدر تلك العملات قرر المتهم الأول أن العملات تخص عمه المدعو أحمد .م  المقيم بأسيوط وأنهم حضروا بقصد ترويجها وتبديلها بعملات مصرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة