اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية
اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية


مقتل ربة منزل على يد شقيقها لسوء سلوكها بالمنوفية

محمد الشامي

السبت، 01 يوليه 2017 - 10:30 ص

 
لقيت ربة منزل مصرعها خنقا على يد شقيقيها بمركز بركة السبع انتقاما منها على سوء سلوكها‏.‏
كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطار بالواقعة من شرطة النجدة،  وبالانتقال تبين قيام   إ . ح . إ ."31 سنة –عامل" ومقيم دائرة المركز بقيامه، وشقيقه  م . ح .إ . ع ." 20 سنة –عامل" بقتل شقيقتهما هـ . ح . إ " 18 سنة - ربة منزل" خنقاً  لسوء سلوكها.
بالانتقال والفحص والمعاينة تبين وجود جثة المذكورة مسجاة بجوار سرير بحجرة النوم على حصيرة ترتدي ملابسها وحول رقبتها طرحة وأثار خنق بالرقبة ودماء من الأنف وبجوارها وسادة عليها  أثار دماء وحبل.
أشارت تحريات إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث المركز، إلى صحة الواقعة و تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لذات السبب، واتهما المدعو س . ح . ع ." 26 سنة-  عاطل" لقيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج بإحدى حظائر الماشية بالأراضي الزراعية، ووعده لها بالزواج وتخليه عنها بعد ذلك وباستدعائه وسؤاله أنكر ما نسب إليه وقرر بعدم وجود خلافات سابقة بينهما، وبعرضه على النيابة قررت حبسه.
بالعرض على النيابة قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وتاريخ وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها وعلاقة الإصابات بالوفاة وعما إذا كان يوجد شبهة جنائية من عدمه والتصريح بالدفن عقب ذلك طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة