تباين أراء أصحاب المعاشات بالقليوبية بسبب زيادة أسعار المحروقات

أحمد عبدالكريم

السبت، 01 يوليه 2017 - 02:53 م



تباينت الأراء بين أصحاب المعاشات بعد الزيادة الجديدة علي معاشهم بين الفرح والحزن .

وقال كامل السيد موظف بالمعاش أن الحكومة أعطتنا الزيادة علي المعاش باليمين وتاخذ منا أضعاف ما أعطت بالشمال.

وتساءل لماذا تقرر هذه الحكومة زيادة اسعار المحروقات في هذا التوقيت وكنا نأمل أن تتركنا الحكومة نفلاح وننعم بهذه الزيادة علي المعاشات ولكنها استكثرت علينا الفرحة .

وأشار حمدي عليوة ( موظف بالمعاش ) إلى أنه كيف نفرح بزيادة المعاش في الوقت الذي ترتفع فيه أسعار كل السلع بطريقة جنونية ولا يوجد ضابط ولا رابط ولا رقابة علي هذه الزيادة الكبيرة في الأسعار فالزيادة في المعاشات تلتهمها الزيادة في الاسعاربل وندفع أكثر من ذلك ناهيد عن ارتفاع اسعار الادوية المبالغ فيه .

ويقول عبد الرحمن مشهور ( موظف بالمعاش ) أي فرحة نشعر بها في ظل هذا الغلاء الفاحش في كل شيء حتي ان الحومة لم تنتظر علينا من صرف هذه الزيادة وقامت برفع اسعار المحروقات التي الهبت ظهور المواطنين .

كما يقول مصطفي عبد الجليل ( موظف بالمعاش ) كنت اتمني أن افرح بهذه الزيادة ولكن الواقع المرير الذي نعيشوا والمعاناة اليومية التي نلاقيها من زيادة أسعار كل شيئ دون رقابة ولم تكتف هذه الحكومة الرشيدة بما يحس به المواطن من معاناه وقامت بزيادة اسعار المحروقات لتشعل الغضب في النفوس وتخنق الفرحة في صدورنا .

وقال جابر برعي ( سائق بالمعاش ) :الحمدلله علي الزيادة في المعاش وربنا يبارك في القليل .. بالتأكيد فرحت بهذه الزيادة واتمني من الحكومة ضبط اسعار السلع حتي نستطيع الموازنة بين وما نحتاجه .

عبرت الحاجة رابعة محمد عن فرحتها بزيادة المعاش قائلة : كله حلو ونحن نرضي بالقليل . 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة