"صٌمم وصٌنع فى مصر" مبادرة للفنون التطبيقية .. الأحد

د. طارق عبدالعزيز

السبت، 01 يوليه 2017 - 04:17 م

تقيم كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، ظهر الأحد 2 يوليو ،معرضًا لأعمال مشروع التخرج الخاص بطلاب قسم الإعلان لهذا العام.

 حيث تتبنى الكلية من خلال هذا المعرض مبادرة "صنع وصمم فى مصر" .. حيث أن هناك العديد من المنتجات المصرية عالية الجودة التي تصنع في مصانع القطاعين العام والخاص والتي لم تنل حقها من الترويج والإعلان مقارنة بمثيلاتها من المنتجات التى نستورها بالعملة الصعبة ، مما يؤثر على تواجد منتجاتنا فى الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

 وقال د. تامر عبد اللطيف رئيس قسم الإعلان، إن القسم أخذ على عاتقه تلك المبادرة التى تعد فرصة لتبادل الآراء والمعلومات والسير الذاتية مما يتيح إيجاد فرص ووظائف أفضل والإطلاع على أعمال مواهب على الطريق وإمكانات وقدرات طلاب واعدة .

 وقد ركزنا على محور أساسى وهو» تطوير حملة إعلانية للترويج للصناعة المصرية «,  والهدف من المشروع هذا العام تصميم وتنفيذ حملة إعلانية متكاملة للترويج لأحد المنتجات المصرية باستخدام الوسائل الإعلانية المختلفة مثل :المطبوعات والإعلانات التليفزيونية وإعلانات المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الإجتماعي والإعلانات الخارجية .. ، بما يتفق مع طبيعة المنتج وطبيعة الجمهور المستهدف.

وأضاف أنه تم تقسيم طلاب القسم إلى 14 مجموعة عمل وتم إختيار موضوعات عديدة تعمل على إنجاز تلك الحملات مثل شركات الدهانات ، الصناعات الألكترونية ، مستلزمات الأطفال  وغيرها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة