بدر يواصل جولاته للتعرف على مشاكل المواطنين
بدر يواصل جولاته للتعرف على مشاكل المواطنين


محافظ الأقصر يواصل جولاته للتعرف على مشاكل المواطنين

محسن جود

الأحد، 02 يوليه 2017 - 08:14 ص

 
لليوم الثاني على التوالي تفقد محمد بدر محافظ الأقصر بمرافقة عدد من مسئولي مديريات وإدارات مباحث التموين والتموين والمرور والكهرباء والصرف الصحي وعدد من القيادات التنفيذية  لمتابعة أوضاع المواطنين والاستماع لشكواهم بمراكز ومدن الزيتية والضبعية والقرنة. 


وتفقد خلال الجولة عدد من المخابز ومستودعات الدقيق حيث تم ضبط مخبز س.م ينتج خبز قليل الوزن ومنخفض الجودة وتم تحرير محضر ضده على أن يتم رفع الحصة المقررة لهذا المخبز، وكذلك تفقد عدد من محطات الوقود ومستودع البوتاجاز بالزينية قبلي لمتابعة أسعار المواد البترولية واسطوانات البوتاجاز ومدى توافر الحصص الكافية لحاجة المواطنين.


وخلال الجولة تفقد أيضا بعض مقار مشروع جمعيتي التابع للصندوق الاجتماعي للتنمية والمجمعات الاستهلاكية مشددا على مسئولي التموين تحرى الدقة فيما يختص بالكشف على السلع الغذائية وعدم الاكتفاء بمراجعة تاريخ الصلاحية ومراعاة توافر شروط التخزين والحفظ الصحيحة.


وأكد مسئول مباحث التموين أنه تم تحرير محضر رقم 5606 جنح القرنة للتاجر محمد ا ح س تاجر تموين بالقرنة وذلك لتجميعه عدد 85 بطاقة تموين من المواطنين بقصد الاستيلاء على الدعم المقرر لها، كما تم تحرير محضر رقم 5607 جنح القرنة للتاجر سالم س ع تاجر تموين بالبعيرات نجع الكوم لاستيلائه على دعم بطاقة التموين الخاصة بأحد المواطنين بناء على محضر مقدم ضده وأيضا لتجميعه عدد 12 بطاقة تموينية من المواطنين بقصد الاستيلاء على الدعم المقرر لهم وجار العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


كما تفقد محافظ الأقصر مدرسة الثانوية المشتركة بالزينية قبلي واستمع لمسئولي المدرسة الذين طالبوا بسرعة إدخال المرافق من الكهرباء والمياه للمدرسة لبدء العمل بها قبل بداية العام الدراسي الجديد بدلا من تكدس طلاب المدرسة مع طلاب مدرسة الزينية قبلي للتعليم الأساسي من خلال نظام الفترة المسائية كما طالبو بتوفير عدد من عمال الأمن والنظافة.


واستمع بدر لمطالب وشكاوى الأهالي التي ارتكزت حول مشكلات الصرف الصحي و نقص سيارات الكسح بمركز ومدينة الزينية، وانقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة بشكل متكرر، وأيضا عدم التزام السائقين بالتعريفة القانونية، حيث اصدر تعليماته لمسئولي المرور بتحرير المحاضر ضد السائقين المخالفين.


واختتم محافظ الأقصر جولته بتفقد موقف سيارات الأجرة بمركز ومدينة القرنة واستمع للسائقين واعتراضهم على التعريفة الجديدة ما بين المدن حيث إنها تسبب العديد من المشاكل مع المواطنين بسبب القروش المتبقية، موضحين أن غلاء أسعار كافة السلع هو السبب في تمسكهم برفع قيمة تعريفة سيارات الأجرة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة