غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق

خيري رمضان : "فيديو غادة عبد الرازق لإلهاء الناس عن زيادة أسعار البنزين"

ريم الزاهد الأحد، 02 يوليه 2017 - 11:45 ص
 عبر الإعلامي خيري رمضان عن استيائه من نشر الفيديو الأخير للفنانة غادة عبد الرازق، الذي انتشر على صفحات السوشيال ميديا بطريقة سريعة، وتصدرت من خلاله عبد الرازق قائمة البحث على "تويتر، جوجل"، بعد أن صرحت بأن الفيديو "مفبرك" ولا أساس له من الصحة. 

قال رمضان خلال إذاعة حلقة من برنامجه "آخر النهار" الذي يُعرض على فضائية "النهار"، ما يقوم به البعض، من إعادة نشر ومشاركة الفيديو مع الآخرين، قائلًا: "محرومين قوي من الرضاعة؟ هو انتم كده كويسين؟ يللي روجت للرذيلة، وخليت غيرك يشوف، مبسوط إنك هتكت سترها". 

وأضاف رمضان أنه إذا كانت غادة عبد الرازق أخطأت، فهذا لا يعني على الإطلاق أن يتم إعادة نشر الفيديو بهذا الشكل، معبّراً عن دهشته مما أشار إليه البعض بأن الفيديو، جاء في هذا التوقيت من أجل "إلهاء" الناس عن الارتفاع في أسعار البنزين والمواد البترولية.

وكانت قد صرحت غادة عبد الرازق على أزمة الفيديو الأخير لها الذي تم بثه من حسابها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مساء الجمعة، خلال تواجدها في إجازة بجزر المالديف: "أنا متعودة كل فترة على هذه الأمور، ولكنني لا أهتم بها، متعودة على كده وما بحطش في دماغي، أنا مش زعلانة وواخدة على الفبركة من زمان ومش فارق معايا والله".

وأضافت عبد الرازق أن الدليل على فبركة الفيديو أنه معروف عالميا أن من يدخل "لايف" لا يمكن أخذ "سكرين شوت" له دون تعليقات الناس التي تظهر في الوقت نفسه أثناء البث، متابعة: "هذا أكبر دليل على أنهم قاموا بتركيب الصور على حاجات تانية".


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة