جولة مدير أمن البحيرة على مواقف السيرفيس
جولة مدير أمن البحيرة على مواقف السيرفيس


أمن البحيرة: التعامل بكل قوة وحسم مع أي سائق لا يلتزم بالأجرة الجديدة

فايزة الجنبيهي

الأحد، 02 يوليه 2017 - 04:34 م

أكد اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، على تكثيف الحملات على كل المواقف وشوارع المحافظة، لضبط الحركة المرورية بعد إطلاق التسعيرة الجديدة، تزامنا مع قرار مجلس الوزراء بزيادة أسعار الوقود.
وشدد مدير الأمن، على التعامل بكل قوة وحسم مع كل سائق لا يلتزم بالتعريفة الجديدة للأجرة بمواقف المحافظة.
جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها مدير الأمن، على مجمع مواقف الأجرة بدمنهور يرافقه العميد محمد القاضي مدير المرور، حيث ناقش مدير الأمن، عدد من المواطنين حول مدى التزم السائقين بعدم المغالاة في رفع الأجرة.
وشدد مدير أمن البحيرة، على أنه سيتم بذل كل الجهود للحفاظ على أمن البلاد واستقرار المواطنين، وكذا كل ما يلزم لرفع المعاناة عن كاهل البسطاء.
وتفقد مدير الأمن، إدارة الأحوال المدنية بالبحيرة، وذلك للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة إنجازها من حيث استخراج شهادات الميلاد أو قسائم الزواج أو القيد العائلي أو شهادات الوفاة، وعما إذ كان هناك ثمة معوقات تعوق المواطنين من المترددين على إدارة الأحوال المدنية من انجاز مطالبهم.
ووجه مدير الأمن، بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بالمواطنين وخاصة كبار السن منهم في سهولة ويسر دون تكبدهم المشقة أثناء إنهاء تلك الإجراءات، واستمع إلى آراء المواطنين الذين استحسنوا الخدمات المقدمة من إدارة الأحوال المدنية وتنظيمها وكونها بأولوية التقديم. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة