جامعة الزقازيق تواصل استقبال الطلاب الراغبين في إجراء اختبارات القدرات

سناء عنان

الإثنين، 03 يوليه 2017 - 03:45 م

واصلت جامعة الزقازيق استقبال الطلاب الراغبين في إجراء اختبارات القدرات بكليات التربية الرياضية بنين وبنات والنوعية التي انطلقت أول يوليو وتستمر لمدة استوعبن.

وأكد رئيس الجامعة د.خالد عبد الباري، أنة تم إعداد 3 معامل مزودة بـ90 جهاز كمبيوتر لتسجيل أسماء الطلاب الراغبين في إجراء اختبارات القدرات وأرقام جلوسهم وتحديد موعد إجراء الاختبارات، كما تم تزويد تلك المعامل بمجموعات عمل من أكفأ موظفي شئون التعليم والطلاب لمعاونة الوافدين للجامعة في إدخال بياناتهم والرد على استفساراتهم.

كما صرح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب د.عبد الحكيم نور الدين، أنة تم إعلان حالة الطوارئ في الكليات التي تجرى بها اختبارات قدرات للطلاب الراغبين في الالتحاق بكليتي التربية الرياضية بنين وبنات وشعبتي التربية الموسيقية والفنية، كما سيتم تحديد مواعيد أداء اختبارات القدرات اليكترونيا في ضوء التوزيع الجغرافي والإقليمي، وذلك عن طريق موقع التنسيق الاليكتروني للجامعة كم تم إعلان حالة الطوارئ في الوحدات الحسابية بالكليات للتسيير على الطلاب المتقدمين لتلك الاختبارات.

وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى أنة إيمانا من دور الجامعة في خدمة البيئة والمجتمع المحيط بها قامت الجامعة بفتح مراكز لتأهيل وتدريب طلاب الثانوية العامة على اختبارات القدرات وذلك بإشراف أساتذة متخصصين وبرسوم رمزية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة