ليلى بنس
ليلى بنس


فيديو .. مستشارة استثمارية بأمريكا: تعويم الجنيه سيساهم في نمو الاقتصاد المصري

مي سيد- أحمد أنور- أسامة الشريف- محمود كساب

الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 01:50 ص

أكدت ليلى بنس مستشار استثماري في أمريكا، ومن أهم 10 شخصيات استثمارية بالولايات المتحدة، أن خطوة تعويم الجنيه ستساعد في النمو الاقتصاد المصري و زيادة في الاستثمار الأجنبي في مصر.
 
وأوضحت أن المصريين سيعانون فترة من انخفاض سعر الجنيه وغلو الأسعار، ولكن سيعود ذلك بمستقبل مشرق على الاقتصاد المصري، وسيعود الجنيه في الارتفاع ولكن بقيمته الحقيقة. 


وقالت ليلى بنس لـ"بوابة أخبار اليوم" على هامش مشاركتها في مؤتمر مصر تستطيع بالتاء المربوطة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزارة الهجرة، إنه يجب على المصريين تشجيع المنتج المصري لتخطي تلك المرحلة الصعبة وذلك سيساعد على النمو الاقتصادي للبلد .


وعن خطتها لمساعدة مصر بخبرتها، قالت إنها عقدت مقابلة استشارية مع كلا من رئيس البورصة محمد عمران، ووزير المالية، كما أنها التقت بالرئيس عبد الفتاح السيسي مرتين. 


وكشفت "بنس" عن تنظيم حدث كبير لجمع تبرعات لمستشفى 57357 في أمريكا أكتوبر القادم، يشارك فيه الخبير الأثري زاهي حواس، مضيفة أنه تم مثل تلك الأحداث لأكثر من مستشفى في مصر مثل مستشفى مجدي يعقوب. 


وأشارت ليلى بنس، إلى أن البورصة هي عمود الاقتصاد لأي بلد ورأس مال أي شركة - لذلك يجب الاهتمام بها وتعليم الناس ثقافة البورصة، منوهة أن 65 % من الأمريكان يتعاملون مع البورصة و نسبة البطالة في أمريكا 4 % فقط .


 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة