معتز رسلان - رئيس مجلس الاعمال المصرى الكندى
معتز رسلان - رئيس مجلس الاعمال المصرى الكندى


غدًا .. الكندي المصري يناقش تحديات المشروعات الصغيرة مع البنوك

شيماء مصطفى

الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 04:39 م

 
تعقد لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس الأعمال الكندي المصري، ندوة بعنوان "المشروعات الصغيرة الفرص والتحديات" ، غدًا الأربعاء 5 يوليو 2017.

وأكد المهندس معتز رسلان رئيس مجلس الأعمال الكندي المصري-  رئيس المجلس المصري للتنمية المستدامة، أن الحكومة المصرية تبذل جهود كبيرة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لمكافحة الفقر والبطالة، وتوسيع مشاركتها في خطط التنمية الاقتصادية؛ وذلك من خلال العديد من المبادرات والخطط التي تستهدف تنمية ودفع هذا القطاع.

وأوضح معتز رسلان، أن رغم ذلك مازال هناك العديد من التحديات مثل التمويل، والتسويق، والتدريب، التي تقف عائقا أمام انطلاق قطاع المشروعات الصغيرة، ولذلك نناقش هذه التحديات بحضور ممثلي البنوك والمسئولين عن هذا القطاع.

ومن المقرر أن يشارك بالندوة، كل من محمد الأتربي رئيس بنك مصر، و نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ونرمين الطاهرى المدير العام للإصلاح المصرفي البنك المركزي المصري، وريم السعدى مدير برنامج البنك الأوربي للإنشاء والتعمير، و الدكتور محسن عادل نائب رئيس الجمعية المصرية لدراسات التمويل والاستثمار، وهناء الهلالي خبير الأمم المتحدة في التنمية المستدامة.








 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة