المجلس القومى للمرأة
المجلس القومى للمرأة


القومي للمرأة يستنكر تصريحات مذيع قناة الجزيرة عن الأم المصرية

منى إمام

الأربعاء، 05 يوليه 2017 - 10:46 ص

 
أعلن المجلس القومي للمرأة عن رفضه التام للتطاول السافر الذي قام به أحد مذيعي قناة الجزيرة في تغريدة له على تويتر ضد الأم المصرية العظيمة بغرض النيل منها ومن دورها العظيم داخل الوطن وخارجه.
وعبرت د.مايا مرسي رئيسة المجلس عن بالغ استياءها وغضبها واستنكارها لهذه التصريحات، الصادرة من شخص يعمل لصالح مؤسسة إعلامية راعية للإرهاب، مؤكدة أننا جميعا نعي ما تقدمه الأم المصرية العظيمة من عطاء وتضحيات في سبيل تنشئة أجيال على حب وطنهم والانتماء له والتضحية بكل غالى ونفيس من أجله، مؤكدة أن الأم المصرية صانعة الأبطال ويشهد بهذا القاصى والدانى كما يشهد به الأشقاء العرب.
وأكدت د.مايا مرسي رفضها القاطع لأي إهانة توجه للمرأة المصرية والتشكيك في دورها وقوميتها العربية، مشددة أننا لن نقبل أي اعتذار على هذه التصريحات التي تعبر عن جهل قائلها وتعمده الإساءة للأمهات المصريات العظيمات وتجاهل ما سطره التاريخ بأحرف من نور عن بطولات وانجازات عظيمه لهن .
ويتوجه المجلس بخالص الشكر لجميع الأشقاء  والشقيقات العرب الذين قاموا بالرد على هذه التغريدة بكلمات معبرة عن تقديرهم لدور الأم المصرية العظيمة ، واستنكارهم لهذه التصريحات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة