صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


القبض على 12 حالة زيادة تعريفه ركوب بالإسماعيلية

تامر الدمرداش

الأربعاء، 05 يوليه 2017 - 02:13 م

اتخذت مديرية أمن الإسماعيلية، التدابير اللازمة لفرض السيطرة على مواقف النقل الداخلي الخاصة بسيارات السرفيس والميكروباص العاملة داخل مدينة الإسماعيلية أو التي تربيط بين مراكز ومدن المحافظة .

حيث وجه اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إدارة المرور ومباحث المرور، بنشر الأكمنة الثابتة والمتحركة بجميع أنحاء المحافظة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة المقررة عقب زيادة أسعار الوقود ودون تلاعب السائقين أو استغلال البعض منهم لتلك الزيادات .

وصرح الرائد أيمن وهبه رئيس مباحث المرور انه تم نشر عدد من رجال الشرطة السريين بالمواقف وركوب سيارات الأجرة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة حيث أسفر ذلك عن ضبط 12 حاله لسائقين يطالبون بأزيد من التعريفة المقررة وتم إلقاء القبض عليهم وحجز سياراتهم وجارى عرضهم على النيابة .
وأضاف أن قرار لجنه النقل بالمحافظة أقرت 7 جنيهات تعريفة الركوب داخل الحي و8 جنيهات بين الأحياء بحد أقصى 10 جنيهات ، مشيرا إلى أن التعريفة الجديدة تم دراستها جيدا وفقا لخطوط السير ومسافاتها لعدم الإضرار بالسائق أو المواطنين .

وأشار رئيس مباحث المرور أن إدارة المرور تتلقى شكاوى المواطنين سواء المتضررين من المواقف الداخلية أو مواقف المحافظات ويتم التحرك سريعا لبحث تلك الشكاوى .
 



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة