صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ننشر التفاصيل الكاملة لاستهداف كمين «المحور»

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 07 يوليه 2017 - 12:07 ص

ترصد «بوابة أخبار اليوم»، في السطور التالية، التفاصيل الكاملة لاستهدف تمركز أمني أعلى محور 26 يوليو، مما أسفر عن أصابه مجند، وآخر مدني.

استهداف الكمين بالأعيرة النارية..
في تمام الساعة 10 مساء، قام مجهولون بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على تمركز أمني تابع للإدارة العامة للمرور أعلى محور 26 يوليو، في المنطقة التي تقع بين ميدان لبنان وأكتوبر، مما أسفر عن أصابه مجند، ومدني قائد سيارة تصادف تواجده وقت وقوع الحادث.

استدعاء سيارات الإسعاف..

على الفور، وصلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الشيخ زايد التخصصي، وهما المجند عبد الرحمن محمد 22 سنة، مصاب في الفخذ الأيسر والزراع الأيمن، والمدني مصاب في الفخذ الأيمن.

إغلاق المنافذ الأمنية أعلى المحور..

أغلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كافة المنافذ الأمنية أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو بنطاق القاهرة الكبرى عقب استهداف التمركز الأمني، وشددت الأجهزة من إجراءاتها لتضيف الخناق على الجنازة ومنع الهروب تمهيدا لضبطهم.

تبين من التحقيقات أن ثلاثة ملثمين كانوا يستقلوا سيارة ملاكي، أطلقوا الرصاص على التمركز الأمني، وفروا هاربين، وقد تم توزيع نشرة بأوصاف السيارة التي استخدمها الجناة.

مساعد الوزير يتوجه لموقع الحادث..

انتقل اللواء عادل زكى مساعد وزير الداخلية للمرور، إلى موقع استهداف القوة الأمنية أعلى طريق محور 26 يوليو للوقوف على ملابسات الواقعة، فيما انتقل المستشار مصطفى توفيق، رئيس نيابة كرداسة ومركز إمبابة، إلى موقع إطلاق النيران.

تشكيل فريق بحث عن الجناة..
أمر اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لسرعة القبض على الجناة في حادث إطلاق الرصاص على ارتكاز أمني تابع للإدارة العامة للمرور أعلى محور 26 يوليو، وقد تم تشكيل الفريق بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالاشتراك مع اللواء طارق حجاج مدير مرور الجيزة.. ومازال البحث جاري عن الجناة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة