صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأردن يدين بشدة حادث «رفح» الإرهابي ويؤكد وقوفه بجانب مصر لمواجهة الإرهاب

أ ش أ

الجمعة، 07 يوليه 2017 - 01:44 م

أعربت الحكومة الأردنية عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف حاجزا امنيا في مدينة رفح بمحافظة شمال سيناء ، وأسفر عن استشهاد وإصابة 26 فردا من رجال القوات المسلحة المصرية.
وأكدت الحكومة الأردنية - على لسان وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمي باسمها الدكتور محمد المومني - على وقوفها إلى جانب مصر في مواجهة الإرهاب ، ورفضها لجميع أشكال التطرف والإعمال التخريبية التي تستهدف زعزعة أمن مصر واستقرارها.
وعبر المومني عن إدانة الأردن واستنكاره الشديدين لقيام عناصر إرهابية باستهداف رجال الأمن المصريين الموجودين في الموقع أثناء قيامهم بواجبهم ، داعيا إلى ضرورة تكاتف جهود المجتمع الدولي لمواجهة قوى الظلام التي تستبيح الآمنين في كل مكان في المنطقة والعالم واجتثاثه من جذوره ؛ لاسيما بعد النجاحات التي تتحقق في دحره وهزيمته ومحاولاته اليائسة للنيل من السلم والاستقرار العالميين ، كما أشاد باستبسال وتضحيات الجنود المصريين في مواجهة قوى الشر والإرهاب.
وقدم المومني ، تعازي الحكومة الأردنية ومواساتها للحكومة والشعب المصري بشهداء الحادث الإرهابي ، متمنيا للجرحى الشفاء العاجل ، ضارعا إلى الله العلي القدير أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة