«علماء مصر» تنعي شهداء حادث رفح الإرهابي

أحمد عبدالفتاح

السبت، 08 يوليه 2017 - 02:07 م

نعت نقابة علماء مصر “تحت التأسيس ” برئاسة الدكتور عبدالله سرور نقيب علماء مصر ، جنود القوات المسلحة البواسل الذين اغتالتهم يد الغدر برفح، معربا عن خالص العزاء لأسر الشهداء .
وقال الدكتور سمير عبد الفتاح المتحدث الإعلامي لنقابة علماء مصر" إن النقابة بكامل أعضائها تتقدم بالخالص التعازي القلبية إلي أسر الشهداء و تتنمى الشفاء العاجل للمصابين، وأن مثل هذه العمليات الإرهابية و الإجرامية لن تؤثر في عزيمة وصبر المصريين في بناء وطنهم".
وأشار عبد الفتاح، إلى أن الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة أبناء الشرطة والقوات المسلحة ولا يزيدهم إلا إصرارا لمحاربته والقضاء عليه، وأن جموع الشعب المصرى تقف وراء الشرطة والجيش فى تصديهم للإرهاب و دحره تماما، مطالبا المصريين بالتصدي بقوة لمثل هذه المؤامرات التي تهدف إلي هدم الوطن وقواته المسلحة الباسلة ، و نبذ الفرقة والوقف بقوة خلف أجهزة الدولة.
وأكد المتحدث الإعلامي لنقابة علماء مصر ضرورة أن يتصدى المصريون للجماعات الإرهابية التي تسعى لتنفيذ المخططات الخارجية لتقسيم البلاد.
وأكمل المتحدث الإعلامي لنقابة علماء مصر قائلا "إن مصر تواجه حربًا شرسة على كل الأصعدة الداخلية والخارجية مع الإرهاب وأنصاره، وهو ما يتطلب قرارات استثنائية تتناسب مع هذه المرحلة الفارقة". 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة