البدري: أثق في قدرة لاعبي الأهلي على الفوز باللقب الأفريقي

محمد عادل سالم

السبت، 08 يوليه 2017 - 11:50 م

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة الفريق أمام القطن الكاميروني، التي فاز بها الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم، السبت، كانت خاصة بالنسبة له، كونه نجح حتى الآن في تحقيق أولويات وأهداف المرحلة الحالية مع الفريق، بالفوز بالدوري والصعود لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف البدري، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن مباراة القطن كانت مختلفة عن لقاء الجولة الثانية، الذي أقيم في جاروا، مؤكدًا أن لقاء اليوم كان على التأهل لدور الثمانية، مشيرًا إلى أنه يشكر اللاعبين على تحقيق الفوز وحسم التأهل.

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه عمل منذ بداية مهمته مع الفريق على تقسيم الموسم لأكثر من مرحلة، كانت الأولى التتويج بالدوري، والثانية هي التأهل لدور الثمانية الأفريقي، لافتـًا إلى أن الهدف الأكبر هو التتويج بالبطولة.

وأشار البدري، إلى أن اللاعبين أظهروا تماسكـًا كبيرًا، بعد استقبال شباك إكرامي للهدف الأول، وهو ما أدى لتسجيل هدف التعادل، ثم الثاني، والثالث، والفوز بالمباراة، مضيفـًا أن المدير الفني للقطن كشف له بعض النقاط الخاصة بفريقه، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم له، أمس.

وكشف المدير الفني للأهلي عن أنه أخطر عمرو جمال بأنه سيكون المهاجم الأساسي للفريق أمام القطن، قبل المباراة بـ48 ساعة، مضيفـًا أن اللاعب أدى ما عليه، ونجح في تسجيل هدفين، ويشكره على أدائه.

وعن الفريق الذي يلاقي الأهلي في دور الثمانية.. قال البدري، إنه سينتظر إلى الغد لمعرفة منافس الأهلي، مشددًا على أن الفريق هدفه الفوز بالبطولة للمرة التاسعة في تاريخه، ولا يهمه من سيواجه في طريقه، مشددًا على ثقته في قدرة لاعبي الفريق على مواصلة المشوار بنجاح نحو اللقب.

وختم البدري تصريحاته، مشيدًا بجماهير الأهلي التي حضرت بكثافة كبيرة، وموجهـًا لهم الشكر على تشجعيهم للاعبين، طيلة المباراة، ومساندتهم للفريق بعد الهدف المباغت، الذي سكن شباك إكرامي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة