قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنا فلسطينيا وتقتحم منزل الشهيد جبرين

أ ش أ

الثلاثاء، 11 يوليه 2017 - 10:53 ص

  


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 15 مواطنا فلسطينيا، خلال حملة دعم واعتقال نفذتها فجر اليوم الثلاثاء 11 يوليو، في عدة مناطق بالضفة الغربية، فيما أُصيب عدد من المواطنين بالاختناق والإغماء، خلال مواجهات عنيفة اندلعت في بلدة تقوع شرق بيت لحم بين شبان وقوات الاحتلال.
وقالت مصادر فلسطينية ، إن مواجهات عنيفة اندلعت بين شبان وجنود الاحتلال الإسرائيلي وسط بلدة تقوع شرق مدينة بيت لحم، موضحة أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع تجاه منازل المواطنين، مما أوقع عدة إصابات بحالات اختناق وإغماء تمت معالجتها ميدانيا.
وأضافت المصادر، أن نحو 17 مركبة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال اقتحمت بلدة تقوع وحاصرت منزل الشهيد محمد جبرين، حيث دهم الجنود الإسرائيليون المنزل وفتشوه وعبثوا في محتوياته وحققوا مع المواطنين.
إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم 15 مواطنا، من قرى وبلدات ومخيمات رام الله وبيت لحم والخليل. 
ولفتت المصادر، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 شبان خلال اقتحامها عدة مناطق في محافظة بيت لحم، وفي القدس هدمت قوات الاحتلال في ساعة مبكرة من صباح اليوم، مبنى قيد الإنشاء، مكونا من عدة طوابق، وشقق سكنية، في بلدة العيسوية، بذريعة "عدم الترخيص".
وقالت مصادر مقدسية، إن قوة من جيش الاحتلال ضربت طوقا عسكريا على محيط المبنى الواقع بحي عبيد، قبل أن تشرع الجرافات بهدم المبنى، موضحة أن المبنى المستهدف تعود ملكيته لاثنين من المواطنين الفلسطينيين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة