جولة للرقابة الإدارية
جولة للرقابة الإدارية


جولة للرقابة الإدارية بمصانع المنطقة الصناعية بالفيوم

محمود عمر

الثلاثاء، 11 يوليه 2017 - 01:15 م

 
تفقد رجال هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الفيوم مصانع المنطقة الصناعية، بكوم أوشيم، بمشاركة المهندسة هناء عوض رئيس مجلس ادارة المنطقة الصناعية بكوم أوشيم.

شملت الجولة تفقد عدد من المصانع من بينهم الشركة المتحدة للمنتجات المعدنية والمسامير  والتي تم انشائها عام 2009 وبدأت العمل رسميا.عام 2010، وتبين خلال الجولة ان المصنع يعمل به 250 عامل أغلبهم من محافظة الفيوم ويعملون علي 3 ورديات يوميةالمصنع ينتج المسامير"الكويل والبلاستيك"بالاضافة إلى أن 90% من انتاج المصنع يتم تصديره للخارج لدول أمريكا وفرنسا واستراليا والمغرب والجزائر و10 % إنتاج محلي.

وتبين أن المصنع بدأ عمله بـ 60 عاملاً حتى وصل إلى 250 عاملاً جميعهم من محافظة الفيوم  رواتبهم تبدأ من 1200 ويتم صرف حافز انتاج كل 3 شهور بالإضافة لحصولهم على أرباح سنوية.

وشملت الجولة تفقد مصنع الشركة الذكية للزجاج وتبين ان صاحبها سعودي الجنسية وخلال الجولة تفقد عضو الهيئة مراحل انتاج الزجاج.

وقال المهندس أحمد بهاء الدين مدير الانتاج بالمصنع إن المصنع يقوم بصناعة زجاج الواجهات والديكور ويتم تصدير الانتاج لدول السعودية والأردن والسودان والمصنع يقوم حاليا بتصميم الواجهات الزجاجية وكافة انواع الزجاج للمتحف المصري الجديد في الرماية وفندق الماسة  بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن جانبه ناقش عضو هيئة الرقابة الإدارية العمال وادارة المصنع في المشكلات التي تواجههم والتي انحصرت في تذبذب التيار الكهربائي وتسببت في خسائر في عدد من المعدات بالمصنع، حيث أن المصنع يضم افضل المعدات واحدثها في صناعة الزجاج في مصر ولفت عضو هيئة الرقابة الإدارية ان المشكلة يتم حاليا العمل علي حلها حيث تم التنسيق الفوري مع مسؤول الكهرباء  والذي اكد له أنه سيتم.تركيب محولات جديدة لتلبية احتياجات المنطقة الحالية والمستقبلية كما اشتكوا من وجود مياه جوفية بالمنطقة وضعف شبكات المحمول  وعدم وجود خطوط أرضية وجارى العمل على هذه المشكلات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة