الفشل يخيم علي برنامج "ذا فويس" بعد انسحاب كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 11 يوليه 2017 - 02:38 م

 
بعد ثلاثة مواسم ناجحة من “ذا فويس” وتفوق البرنامج علي معظم برامج المواهب التي عُرضت علي شاشة “أم بي سي” وغيرها، يبدو أن البرنامج قد وصل إلي النهاية حيث أنسحب القيصر العراقي من البرنامج نتيجة عدة أسباب، وشكل القصير العامود الفقري للبرنامج نظراً للشعبية الكبيرة التي يحظي بها في أنحاء الوطن العربي والعالم.

كما أعلنت أيضاً النجمة شيرين عبد الوهاب عن انسحابها من البرنامج من أجل ألبومها الجديد والمشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد، ويعتبر غياب شيرين بمثابة ضربة للبرنامج . 

هذا ولم يؤكد صابر الرباعي حتي اللحظة مشاركته في الموسم القادم من البرنامج أما فارس الغناء العربي من المتوقع أن يتواجد في الموسم القادم خاصة وأنه من نجوم لبنان الذين يمتلكون من الثقافة الموسيقية ما يمتلكه أحد.

شبح الفشل يطارد برنامج “ذا فويس” في الموسم الجديد لأنه الكيمياء التي جمعت لجنة التحكيم “كاظم، عاصي، صابر، شيرين” من الصعب وجودها بين أعضاء أي لجنة أخري، إضافة إلي أن الأسماء التي يتم تداوله من أجل الحلول مكان كاظم وشيرين ليست مقنعة وتبقي ضمن سياق التداول وعدم التأكيد الرسمي مما يؤكد علي وجود تضارب حتي الآن في اختيار الأسماء .




الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة