الأول علمي علوم: أهدى نجاحي لوالدي وسألتحق بطب أسيوط

خالد حسن

الثلاثاء، 11 يوليه 2017 - 09:45 م

باسم محمد عبد المتجلي إدريس الأول على مستوى الجمهورية علمي علوم بمجموع  4095 من مدرسة نيدة الثانوية المشتركة بمركز اخميم محافظة سوهاج فى منزله بقرية  ابار الوقف مركز اخميم تعالت الزغاريد وازدحم المنزل بالجيران والأهل والأقارب ليهنؤا باسم على تفوقه وإحرازه المركز الأول على مستوى الجمهورية.
ويقول باسم وعلامات الفرح ترتسم على وجهه الحمد لله الذى وفقني وجعلني الأول علمي علوم وكنت أتوقع أن احصل على  مجموع كبير ولم أتوقع أن احصد المركز الأول على مستوى الجمهورية وقد  كنت أذاكر أكثر من 7 ساعات فى اليوم وأخذت دروس خصوصية فى كل المواد و عشت خائفا طوال العام الدراسي من رعب الثانوية العامة وعن نظام البوكيليت.


وأشاد باسم به وقال ان البوكيليت ساعدني على التفوق اننى أهدى نجاحي لوالدي اللذان تعبا من اجلي ووفرا كل السبل لتحصيل دروسي وسوف التحق بكلية الطب جامعة أسيوط.

ويقول والده اننى مديرا على المعاش بشركة القابضة لتجارة السلع الغذائية وزوجتى ربة منزل ولدى 10 من  الأبناء أصغرهم باسم 5 ذكور و5 اناث والكبير احمد مفتش مالى وأدارى بمديرية الصحة ومحمود فني اشعة بمركز الأورام وإبراهيم فنى معمل ومصطفى بالكويت ونجلاء ربة منزل ونجوى معلمة لغة انجليزية ولمياء فنية اشعة وهبة مدرسة لغة فرنسية ودعاء فنية تسجيل طبى بصحة سوهاج.
وأكد والد باسم ان باسم من المتفوقين علميا فى المرحلة الابتدائية والاعدادية وتوقعنا له التفوق لكن لم نتوقع ان يكون الاول على مستوى الجمهورية لقد كلمني وزير التربية والتعليم وهنانى بنجاح ابنى باسم ولم اصدق نفسى حتى تاكد الخبر من التليفزيون الحمد لله لكل مجتهد نصيب  اننى اتمنى ان يصبح مثل مجدي يعقوب ويخفف عن الناس آلامهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة