د.طارق شوقي وزير التعليم
د.طارق شوقي وزير التعليم


«مارينا» الثانية مكرر: أهدى النجاح لروح والدي.. و«الألسن» هدفي

هيثم سلامة- جون سامي

الثلاثاء، 11 يوليه 2017 - 11:32 م

اتخذت من وفاة والدها دافعا للنجاح والتفوق رغبتا فى تحقيق طموحها وردا لدين والدها الذي تعب وقدم مجهودا كبير معها طوال العام الدراسى حتى توفى قبل الامتحانات بشهر.. كان والدها مرافقا لها فى جميع أوقات دروسها منذ بداية العام الدراسى والتخطيط سويا للالتحاق بكلية الالسن فور انتهاء دراستها .
التقت "بوابة أخبار اليوم" بالطالبة مارينا جورج وديع الحاصلة على المركز الثانى ادبى مكرر، حيث اهدت فى بداية حديثها النجاح لروح والدها الذي فقدته قبل بدء الامتحانات بشهر ووضعت صورته بجوارها وقبلتها فور علمها بالنتيجة ولكن الفرحة لم تقاوم حزن قلبها على فقدان والدها الذى ذاق تعب ومر الثانوية العامة ولكن جاء التفوق منحه وعطاء من الله لرد دين والدها وتمنت أن يشاركها فرحة هذا اليوم، وعقب علمها بالنتيجة انهالت عليها التهانى والمباركة من الأهل والجيران والأصدقاء.
وأشارت مارينا إلى أن نظام الامتحانات الحديث"البوكليت " الموضوع من قبل الوزارة هو جيد ويمنع الغش  ولكن يحتاج إلى تطوير وتدقيق أكثر من قبل القائمين عليه نظرا لأن المساحات المتاحة للإجابة في بعض الأسئلة تكون غير كافية.
أوضحت وردة يوسف والدتها أنها استقبلت خبر تفوق ابنتها بالبكاء والحزن لأنها تمنت وجود زوجها ووالد ابنتها معها في هذه المناسبة .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة