وصول 183 سائح ايطالي عبر طائرة شارتر قادمة من روما
وصول 183 سائح ايطالي عبر طائرة شارتر قادمة من روما


محافظ مطروح: وصول 183 سائحا ايطاليا عبر طائرة شارتر قادمة من روما

أمنية فرحات

الأربعاء، 12 يوليه 2017 - 11:58 ص

أعلن اليوم اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح، عن وصول 183 سائحا ايطاليا عبر رحلات الشارتر لهذا العام القادمة من مطار روما بايطاليا لمطار مرسي مطروح الدولي.


وأضاف محافظ مطروح، أنه خلال الفترة القادمة سيتم زيادة عدد الرحلات لتصبح 3 رحلات الشارتر أسبوعا قادمة من مطار روما، مضيفا أن إدارة السياحة والمصايف ومكتب وزارة السياحة بالمحافظة كانوا في استقبال السائحين بالورود وتم توزيع الدليل السياحي للمحافظة علي السائحين لكي يتعرف السائح علي أهم المعالم السياحية التى تتميز بها المحافظة بالساحل الشمالي ومدينة مرسي مطروح و واحة سيوة.


وأشاد السائحين بحالة الاستقرار التي تشهدها محافظة مطروح فى تلك المرحلة وأن مصر ستظل بلد السلام والأمن والامان.


وأشار أبو زيد، أن محافظة مطروح بها العديد من المقومات والتنوع السياحي التى تتميز به عن باقي المحافظات مثل سياحة السفاري والسياحة الشاطئية والأثرية والغطس والسياحة العلاجية الذى يجعلها من اهم المقاصد السياحية الهامة بمصرنا الغالية.


وأكد أبو زيد ضرورة تشجيع وجذب السياحة الخارجية بالتنسيق مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة عن طريق إقامة معارض بالدول العربية والأوروبية للترويج لمحافظة مطروح سياحياً مما ينعكس علي زيادة رحلات الشارتر القادمة للمحافظة من عواصم دول العالم حتى تحتل مطروح مكانه مميزه على الخريطة السياحية المصرية والعالمية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة