"البلتاجي" يطالب رئيس الوزراء بسرعة إقامة المنطقة الصناعية بكفر العلو

حسام صدقة

الأربعاء، 12 يوليه 2017 - 04:06 م

تقدم النائب رضا البلتاجى عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بطلب عاجل إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، ومُزكي من الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بضرورة الحفاظ على المجهودات غير العادية والتي بذلها رجال القوات المسلحة والشرطة، والتعاون مع الجهات الأخرى في استرداد أراضى الدولة من المافيا والعصابات التي استولت عليها بطرق غير مشروعة.
وأكد "البلتاجي" في طلبه الموجهة إلى رئيس مجلس الوزراء، على ضرورة سرعة الاستفادة من نحو 1.8 مليون متر في منطقة " كفر العلو" بحلوان والتي تم استردادها من مافيا الأراضي، بإقامة المشروع العملاق للمنطقة الصناعية بتلك الأراضي، والذي سيفتح فرص عمل لآلاف الشباب، مع نقل الورش والمصانع الصغيرة من الكتلة السكانية، وذلك لمنع إنشاء بؤر عشوائية جديدة، مع حصر لسكان المنطقة المضارين وإعادة تسكينهم في مساكن أدمية.
وأوضح "البلتاجي " في طلبة الموجهة إلى رئيس مجلس الوزراء أنه لا يتحدث عن مشروع جديد، ولكن وسبق أن تم تخصيص تلك الأراضي التي تم استردادها من مافيا الأراضي، لإقامة منطقة صناعية بكفر العلو بحلوان.
وحذر "البلتاجي" من التباطؤ في إقامة هذا المشروع، حتى لا تعود الأرض مرة أخرى في أيدي مافيا الأراضي، وتضيع مجهودات القوات المسلحة والشرطة التي نجحت في استرداد تلك الأراضي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة