محافظ سوهاج يكرم أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة

خالد حسن

الأربعاء، 12 يوليه 2017 - 04:41 م

استقبل الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، اليوم، بديوان عام المحافظة أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة وأولياء أمورهم، وهم الطالب باسم محمد عبدالمتجلى الأول مكرر على مستوى الجمهورية، والطالب شهاب الدين أشرف علي السابع مكرر، والطالب ماريو أمجد فؤاد السابع مكرر.
وقدم المحافظ التهنئة لهم على النجاح والتفوق، متمنيا لهم دوام النجاح والتفوق. كما قدم الشكر لأولياء أمورهم أصحاب الفضل الحقيقي في هذا التفوق.
وقام المحافظ بتسليم كل طالب ميدالية المحافظة وبوكيه ورد تقديرا لهم على تفوقهم وتشريفهم لمحافظة سوهاج. وطالب عبدالمنعم، الطلاب بأن يكونوا قدوة لزملائهم، مؤكدا أنه سوف يتم تنظيم مؤتمر للقاء الطلاب أوائل الجمهورية من أبناء المحافظة مع طلاب الثانوية العامة لنقل خبراتهم وتجربتهم الناجحة لباقي الطلاب.
وأكد المحافظ أن سوهاج محافظة عريقة تستطيع الآن المنافسة في كل المجالات، مشيدا بمجهودات وزارة التربية والتعليم في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام وإتباع نظام البوكلت الجديد الذي اثبت فاعليته .
وعبر الطلاب وأولياء أمورهم عن سعادتهم بلقاء المحافظ في مكتبه وتكريمه لهم ومنحهم ميداليات المحافظة، موجهين له الشكر على استقبالهم ودعمهم .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة