شاهد أبرز 3 صور.. احتلت مواقع التواصل على مدار اليوم

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 14 يوليه 2017 - 10:51 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أبرز 3 شخصيات تم تداولهم بمواقع التواصل الاجتماعي، على مدار اليوم، في 3 حوادث مختلفة، والذي كان أبرزهم مرتكبي حادث البدرشين الإرهابي .

منفذ عملية الطعن بالغردقة:
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر من القبض على منفذ عملية التعدي على عدد من السائحين باستخدام سلاح أبيض "سكين تم ضبطه" أثناء تواجدهم على شاطئ أحد الفنادق بمدينة الغردقة بعد ظهر اليوم الجمعة.
فيما أسفر الحادث أسفر عن إصابة 6 سائحات من جنسيات مختلفة، و تم نقلهن للمستشفى لتلقى العلاج، وأشارت التحريات المبدئية إلى أن ذلك الشخص كان قد تسلل لشاطئ أحد الفنادق السياحية عبر السباحة من خلال شاطئ عام مجاور وتمكن من الوصول لمكان تنفيذ الجريمة، وجارى تطوير استجواب المتهم، للوقوف على دوافعه، وأبعاد الحادث وملابساته، واتخاذ الإجراءات القانونية.

قاتل ابنه بأسيوط:
تجرد أب من كل مشاعر الإنسانية، وقام بقتل ابنه في منفلوط بأسيوط، بعد أن تمكنت قوات الأمن من القبض عليه، وأشارت التحريات إلى وجود خلافات أسرية مستمرة بين الأب والأم وأن الأب يدعى "محمد.ع . ع " 65 سنة يرغب في الزواج من سيدة أخرى لذا هو دائم الخلاف مع زوجته والدة الشاب القتيل.

منفذو حادث البدرشين:
حادث أليم فوجئنا به صباح اليوم الجمعة، 14 يوليو، حيث اغتالت يد الغدر 5 أبرياء من جنود وأفراد الشرطة كل ذنبهم أنهم كانوا يقومون بعملهم في تأمين وتمشيط المنطقة السياحية في كمين أو صير بمنطقة سقارة بالبدرشين.


الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة