جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


تدريب الطلاب على الحرف المختلفة خلال النشاط الصيفي بمدارس الغربية

فوزي دهب

الأحد، 16 يوليه 2017 - 12:48 م

طالب الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الانتهاء من خطط الندب والنقل قبل بداية العام الدراسي الجديد 2017 / 2018 ووفق معايير وضوابط واضحة وبشفافية.
جاء ذلك في الاجتماع الموسع الذي عقده وكيل الوزارة بمديري الإدارات التعليمية العشر، بحضور جمال عبد العال، وكيل المديرية، وحمدي الغندور، مدير التعليم العام، وناصر حسن، مدير التعليم الفني، وأسامة الشاعر، مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات، ومحمد حمودة، مدير إدارة الأمن.
وتناول الاجتماع تحليلا لنتيجة الثانوية العامة بجميع الإدارات، مشيراً إلى أنه سيتم إقامة حفل تكريم لأوائل الجمهورية والمحافظة في جميع امتحانات الشهادات العامة والمحلية.
وأكد عايد - خلال الاجتماع- على ضرورة البدء في الصيانة البسيطة للمدارس عن طريق التعليم الفني، ووجه أيضاً بتنفيذ مشروع اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية والذي يستهدف تدريب الطلاب على الحرف المختلفة خلال النشاط الصيفي بالمدارس.
وخلال الاجتماع أشار وكيل الوزارة إلى التأكيد على دور العلاقات العامة في إبراز الجوانب الجيدة ومتابعة الشائعات والرد عليها بوضوح، مؤكداً على عقد ورشة عمل لمسئولي العلاقات العامة بالإدارات الأسبوع القادم.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة