هشام الشريف، وزير التنمية المحلية
هشام الشريف، وزير التنمية المحلية


الشريف: خضوع المتقدمين لمسابقة قيادات المحليات لكشف المخدرات

أسماء البكري

الأحد، 16 يوليه 2017 - 02:17 م

أعلن الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، عن شروط التقدم لمسابقة قيادات التنمية المحلية، للدرجة الممتازة والعليا ومدير عام، لشغل مناصب سكرتير عام وسكرتير عام مساعد، ورئيس مدينة وحى، والتي سيتم غلق باب التقديم بها 30 أغسطس المقبل.
وأضاف وزير التنمية المحلية، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن مسابقة قيادات المحليات، أن التقديم يتم من خلال الموقع الإلكتروني للمسابقة وهو MLD.GOC.eg، مشددا على أنه لن يتم قبول أى طلب يقدم يدويا.
وأوضح الوزير، ان شروط المسابقة هى، الحصول على مؤهل عالي مناسب، والقدرة على القيادة والتوجيه، والكشف الطبي عنه "مخدرات" و"مسكرات"، وإجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على التعامل مع مهارات الحاسب الآلي، والقدرة على إجراء جولات وتقديم رؤية للمشروعات الخاصة بمحافظته.
وأعلن الوزير عن شروط للمتقدمين من الجهاز الإدارة للدولة، وتتمثل في استيفاء شروط التعيين المنصوص عليها بالمادة 17 بقانون الخدمة المدنية لعام 2016، بالإضافة إلى قضاء مدة بينية لا تقل عن عام في الدرجة الأدنى، والالتزام بالشهادات المطلوبة وتقديم الإنجازات التي حققها.
أما عن شروط قبول المتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة فهى إمضاء مدة 13 عام لشغل وظيفة الدرجة الممتازة، و17 عام للدرجة العليا و 16 لدرجة مدير عام.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة