فاز اتليتكو مدريد الاسبانى على بايرن ميونخ الالمانى بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت أمس على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن مواجهات ذهاب الدور النصف النهائى لدورى أبطال أوروبا " تشمبيونزليج " .

جاءت بداية المباراة سريعة وحماسية من الفريقين ولم ينتظر اتلتيكو مدريد سوى عشرة دقائق فقط ليسجل سأوول هدفا ماردوانيا بعد أن استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ وتلاعب بدفاع البايرن وسدد كرة قوسية متقنة لم تجد غير الشباك لتسكن بها .. بعد الهدف بدقيقة واحدة كاد أن يعدل فيدال النتيجة للبايرن بعد أن سدد كرة رأسية قوية ولكن دفاع الاتليتك أخرج الكرة من على خط المرمى بصعوبة .

توالت هجمات الفريق البافارى بعدها بحثا عن هدف التعديل ولكن بسالة وقوة دفاع اتليتكو حافظت على نظافة الشباك .

وكانت أقرب فرصة للبايرن جاءت عن طريق كوستا الذى سدد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الـ18 كادت أن تخادع أوبلاك حارس اتليتكو وتدخل المرمى ولكنها سكنت الشباك الخارجية .

وحرم مانويل نوير حارس البايرن تسجيل الهدف الثانى للاتليتك بعد أن تصدى ببراعة لانفراد جريزمان الصريح به واخرج الكرة بعيدا عن المرمى .

مع بداية الشوط الثانى زادت المباراة أثارة وحرمت العارضة ألابا من تسجيل الهدف الأول للبايرن كما حرمت توريس من تعزيز النتيجة وتسجيل الهدف الثانى للاتليتك .

لينتهى اللقاء بفوز ثمين لاتليتكو مدريد على حساب البايرن وسينتظر الفريقين مواجهة الإياب على ملعب أليانز آرينا لحسم تأهل أحدهما للنهائى . .