سحر نصر تبحث مع "الفاو" الاستعدادات لتنظيم منتدى الاستثمار الزراعى نهاية العام الجارى

حسن هريدي- حسن أبو العباس

الإثنين، 17 يوليه 2017 - 11:30 ص

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، الدكتور حسين جادين، مدير منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو" في مصر،لبحث سبل دعم زيادة الاستثمارات الزراعية في مصر،وتطوير التعاون بين المنظمة ومصر.

وبحث الجانبان، الاستعدادات لتنظيم المنظمة منتدى الاستثمار الزراعي الجديد الذي تنظمه بالتعاون مع وزارتى الاستثمار والتعاون الدولى والزراعة نهاية العام الجارى. 

ودعت الوزيرة، مدير منظمة "الفاو" إلى التركيز على دعم المشروعات ذات التاثير الاوسع لضمان الاهتمام بالمناطق الاكثر احتياجا، والاستثمار فى القطاع الزراعى، و الاستفادة من المزايا النسبية والفرص الاستثمارية المتاحة في كل منطقة ومحافظة، ومراعاة المناطق الأكثر احتياجًا للتنمية، وعقد لقاءات مع مختلف المستثمرين فى المجال لزراعى، بهدف العمل على مواصلة الجهود المتعلقة بتقديم كل التيسيرات لهم، مع زيادة الاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر فى المجال الزراعى، لدورها في توفير مزيد من فرص العمل للشباب وفتح آفاق جديدة لهم بما يسهم في زيادة معدلات النمو الاقتصادي.

واعرب مدير منظمة الفاو فى مصر عن حرص المنظمة على دعم الاستثمار الزراعى فى مصر وصغار المزراعين، مما يساهم فى تحسين ظروف معيشتهم من خلال زيادة القدرة التنافسية لانتاجهم ومن ثم تعزيز الحالة الاقتصادية لهم.


الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة