بدء مبادرة "بلدى جميلة" بالفيوم
بدء مبادرة "بلدى جميلة" بالفيوم


بدء مبادرة "بلدى جميلة" بقرية في الفيوم

محمود عمر

الإثنين، 17 يوليه 2017 - 11:33 ص

"بلدى جميلة" مبادرة أطلقتها شرين محمد أول رئيسة وحدة محلية بقرية كفر محفوظ التابعة لمركز طامية بالفيوم، وتهدف المبادرة إلى تنظيف القرية ودهان أعمدة الإنارة، وأسوار المدارس، والبلدورات لإعطاء الشكل الجمالى للقرية. 
وقالت شرين محمد رئيس الوحدة المحلية بقرية كفر محفوظ إن مبادرة "بلدى جميلة" بدأت بمشاركة عدد من شباب قرية كفر محفوظ وتوابعها، وبعض أطفال القرية لتجميل القرية وتشجيرها، بالتنسيق مع محمود سالم مدير مكتبة الطفل والشباب بمركز طامية. 
وأشارت رئيس القرية إلى أن المبادرة بدأت بالرسم على أعمدة الإنارة وإعطائها بعض اللوحات الفنية التى تغير من شكلها النمطي حتى تعطي الشكل الجمالي المطلوب، مشيرة إلى أن المبادرة تهدف إلى الارتقاء بمنظومة النظافة وتجميل القرية وتوعية المواطنين ببعض الموضوعات الهامة التى من شأنها تنمية القرية وتطويرها. 
وأضافت أن المبادرة شهد تدشينها المهندس محمد سيد عيد رئيس مركز ومدينة طامية، وأثنى على الجهد المبذول، ووعد بالمساعدة فى المبادرة، والتى سوف تستمر حتى يتم الانتهاء من طلاء كافة أعمدة الإنارة بالقرية، وتزيين أسوار المدارس، ودهان البلدورات حتى تأخذ القرية الشكل الجمالى والمميز لها. 
من جانبه أكد المهندس محمد سيد عيد رئيس مركز ومدينة طامية أن مبادرة "بلدى جميلة" تهدف إلى تزيين وتجميل قرية كفر محفوظ، وبدأ حملات نظافة كبيرة هناك حتى تأخذ القرية الشكل اللائق لها، مشيرًا إلى أن فكرة المبادرة رائعة لأنها تعتمد على المشاركة المجتمعية، وأثنى على القائمين عليها بدءًا من رئيسة الوحدة، وحتى أصغر مشارك، وتمنى أن تعمم الفكرة على باقي القرى المختلفة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة