هواوي  Y3 2017
هواوي Y3 2017


هواوي تطلق هاتف «Y3 2017 » أصغر عائلة Series

وائل نبيل

الإثنين، 17 يوليه 2017 - 03:44 م

 
أطلقت مجموعة هواوي النسخة الجديدة من هاتفها  Y3 2017 الذي ينتمي لسلسلة هواتف هواوي Y Series، ذات المواصفات المتميزة والسعر المناسب، والتي لاقت نجاحات مبهرة منذ إطلاقها.

ويأتي هاتف هواوي Y3 2017 الجديد مزود بشاشة بقياس 5 بوصة من نوع TN LCD، كما أن الهاتف يتمتع برقاقة Mediatek MT6580М التي تحتوي علي معالج رباعي النواه يعمل بتردد 1.3 جيجاهرتز من نوع Cortex-A7 مع معالج رسومات من نوع Mali-T400MP2، وذاكرة وصول عشوائية بحجم 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابايت.

آما كاميرا الهاتف الخلفية تتميز بدقتها البالغة 8 ميجا بيكسل، وتأتي بفتحة عدسة F2.0 بتقنية التركيز السريع , مزودة بفلاش LED، اما الكاميرا امامية فتاتى بدقة 2 ميجا بكسل، حيث تدعم وضعBeautiful Skin مما يجعل البشرة تبدو اكثر جمالاً وطبيعية, مما يساعد مستخدمي الهاتف علي التقاط افضل صور السيلفي.

وقد تم تزويد الهاتف ببطارية بسعة 2200 ملي امبير , تدعم تقنية توفير الطاقة Super Power Saving Mode  , مما يعطي مستخدمي الهاتف امكانية لاستخدام الهاتف لمدة تدوم ل3 ساعات في حالة تبقي 8 % فقط من شحن البطارية كما سيتم طرح الهاتف بالعديد من الألوان المختلفة مثل: الأزرق، الرمادي، الذهبي، الروز والأبيض.

ومن جانبه صرح جورج لي مدير مكتب هواوى مصر هواوي بأن اطلاق هاتف Y3 2017 الجديد المنتمي لسلسلة Y Series يأتي ضمن استراتيجية هواوي التي تهدف إلى الاهتمام بكافة فئات المستخدمين وتقديم منتجات ذات المواصفات العالية وبسعر مناسب، وذلك من خلال التركيز على صناعة الهواتف عالية الجودة، التي تتماشى مع جميع فئات المستخدمين."

يذكر أن هواوي تصدرت سوق الهواتف الذكية المتوسطة التكلفة، نظراً لما حققته سلسلة Y Series من مبيعات غير مسبوقة، حيث لاقت السلسة نجاحات وقبول جماهيري عارم من قبل مستخدمي الهواتف الذكية، محققة أعلى نسبة مبيعات لدى هواوي في العام السابق.


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة