الخصم والغرامة لـ6 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية لتزوير 138 أمر شغل

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 - 06:56 م

أصدرت المحكمة التأديبية بقنا حكما بمعاقبة عدد من المسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية لتلاعبهم فى 138 أمر تشغيل سيارة ورفض اثنين منهم إخلاء السكن الإدارى للمنطقة مع حصولهم على سكن آخر.

وجاء حكم المحكمة التأديبية بقنا فى الدعوى رقم 196 بمجازاة "ع. ج ط" رئيس قسم التفتيش المالى والإدارة بالمنطقة الأزهرية بالبحر الأحمر بالخصم شهرين من راتبه، وكذلك تغريم الوكيل الثقافى بالمنطقة بالمعاش حاليا بغرامة تعادل ضعفى الأجر الأساسى الذى كان يتقاضاه عند انتهاء خدمته.

كما عاقبت المحكمة التأديبية بقنا المدعو "ا. م" مسئول التشغيل بالمنطقة بالإحالة للمعاش ومعاقبة عضو فنى بإدارة الامتحانات بخفض للدرجة الوظيفية الأدنى مع خفض الأجر ومعاقبة "ح م ح" سائق بالمنطقه بخصم أجر شهر من راتبه، وكذلك مدير عام منطقة البحر الأحمر الأزهرية السابق وبالمعاش بغرامة تعادل خمسة أضعاف الأجر الأساسى الذى كان يتقاضاه عند انتهاء خدمته.

وبدأت وقائع القضية عندما باشرت شيماء رمضان رئيس النيابة الإدارية بالغردقة التحقيقات بإشراف المستشار إسلام محمد مقلد مدير نيابة الغردقة الإدارية، التى انتهت إلى إحالة المتهمين للمحاكمة لما نسب إلى الأول والثانى من الامتناع عن إخلاء السكن الإدارى الخاص بالمنطقة على الرغم من استلامهم سكن خاص من الوحدة المحلية بالغردقة وبالمخالفة للتعليمات وحال إنذارهم رسميا.

بينما تلاعب الثالث بالتزوير فى عدد 138 امر تشغيل مركبه وقدمها للنيابة لإرفاقها فى القضية كما زور سجل الوقود وقدمه للنيابة فى حين اعتمد كل من المتهمين الرابع والسادس المحررات المزورة وختمها دفعه واحدة تمهيدا لتقديمها للنيابة، بينما نسب الخامس قيادة السيارة محل التحقيق دون خطوط سير رسمية وصرف كميات من الوقود.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة