صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع الإرهابي أحمد حسن في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بسيناء

د.محمد كمال- أسماء مصطفى

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 - 07:41 م

لقى القيادي الإرهابي أحمد حسن، مصرعة في مداهمة أمنية بشمال سيناء.

كانت معلومات الأمن الوطني أفادت بإتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية منزل تحت الإنشاء بشارع العشرين دائرة قسم ثالث العريش وكراً تنظيمياً لإختبائهم وكنقطة إنطلاق لتنفيذ عملياتهم الإرهابية.

تم إعداد حملة أمنية مكبرة، وإستهداف مكان اختباء هذه العناصر، قام المتهمين، بإطلاق وابل من النيران تجاهها، مما دفع القوات لمبادلتهم واسفر ذلك عن مصرع القيادي، الهارب أحمد حسن أحمد النشو واسمه الحركى "غندر المصرى"، 32 سنة، ومقيم بشارع البحر العريش، ويعمل مدرس، بينما تمكن المتهم الأخر من الهروب وجاري ملاحقته حاليًا، وعثر بحوزة المجني عليه على كمية كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر.

يأتي ذلك فى إطار جهود الوزارة المتصلة بملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة والمتورطة فى تنفيذ العمليات العدائية التى شهدتها البلاد خلال الفترة الأخيرة بمحافظة شمال سيناء والتى كان من بينها إستهداف بعض رجال الشرطة والقوات المسلحة.

يذكر أن الإرهابي القتيل يُعد من أبرز قيادات الجماعات التكفيرية بمحافظة شمال سيناء ومتورط فى تنفيذ بعض العمليات الإرهابية ، ويتولى مسؤلية إستقطاب العناصر الجديدة وضمها لصفوف ما يسمى بتنظيم "أنصار بيت المقدس" الإرهابي.




 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة