المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط
المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط


محافظ أسيوط: المحافظة مستعدة للتكفل بكافة مصروفات الطالب المتفوق عبد الراضي علام

محمد منير

الأربعاء، 19 يوليه 2017 - 12:57 م

أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، عن استعداد المحافظة للتكفل بكافة مصروفات الطالب المتفوق عبد الراضي علام حسن عبد الراضي والذي حصل على مجموع 409 فى الثانوية العامة بنسبة 99.76% خلال دراسته بكلية الطب لحين التخرج من الجامعة.


وقال المحافظ في تصريحات صحفية له "عبد الراضي نموذج مشرف لمحافظة أسيوط وسندعمه بكل قوة لحين الانتهاء من دراسته الجامعية بكلية الطب وسنوفر له كافة المقومات اللازمة لاستمراره في التفوق والنجاح".


وأكد المهندس ياسر الدسوقي أن المحافظة تفخر بهذا الطالب وجميع أبنائها المتفوقين وأن المحافظة ستتكفل بكل المصاريف الدراسية للطالب خلال دراسته في كلية الطب وستقوم ببحث الأشياء الأخرى التي يحتاجها.


وكان الطالب عبد الراضى قد طالب المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط في مداخلة هاتفية على أحد القنوات الفضائية بتقديم يد العون لكافة الطلاب المتفوقين في محافظة أسيوط وأن يوفر لهم جميع الإمكانات المتاحة التي تساعدهم فى تحقيق مسيرة التفوق.


وقال عبدالراضى إنه قام بتأجيل دخوله بعض المواد بسبب الظروف الصحية لوالده مضيفًا أنه لم يعتاد على الدروس الخصوصية خلال دراسته وأنه حصل على دروس خصوصية أول شهر فى الدراسة ولم يشعر بأى إستفادة منها فتركها وقرر الإعتماد على نفسه، منوهًا أنه ليس له ترتيب ضمن أوائل الثانوية العامة بسبب تأجيله لمادة الجيولوجيا والتى أدى الإمتحان بها هذا العام .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة