صورة للفلسطنيين داخل المستشفيات
صورة للفلسطنيين داخل المستشفيات


«الهلال الأحمر» : 193 إصابة في مواجهات جيش الاحتلال والفلسطينيين

رضوى عبداللطيف

الجمعة، 21 يوليه 2017 - 02:54 م

أصيب 41 شخصًا في مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال والفلسطينيين في منطقة القدس، حيث نقل المصابون إلى المستشفيات الميدانية ومستشفيات القدس.

ووفقا للهلال الأحمر الفلسطيني، فإن الإصابات تنوعت بين رصاص حي ومطاطي واعتداء ودهس وحروق، حيث تم علاج 31 مصابًا في المستشفيات الميدانية.

وفي رام الله وقلنديا والنبي صالح، أطلقت قوات الاحتلال الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين الفلسطينيين، حيث أصيب 11 شخصًا بإصابات نتيجة الغاز المسيل للدموع، بالإضافة إلى إصابتين بقنابل صوت وغاز وإصابة بالرصاص الحي.

كما أصيب فلسطينيان في منطقة العيزرية، بإصابات بالرصاص الحي بجانب 10 إصابات برصاص مطاطي، و40 إصابة بغاز مسيل للدموع، وإصابات حروق.

وأصيب 31 فلسطينيا في بيت لحم باختناق من الغاز، و3 إصابات بالمطاط، و4 إصابات بحروق، بينما أصيب في قلقيلية وكفر قدوم وجيوس 3 أشخاص بإصابات نتيجة الغاز المسيل، وإصابة برصاص مطاطي.

وشهدت الخليل، اشتباكات بين جيش الاحتلال وفلسطينيين حيث وقعت إصابتين بالرصاص الحي، و4 إصابات برصاص مطاط، كما أصيب 6 أشخاص في طولكرم بالغاز المسيل للدموع وإصابة بحروق.

كانت مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال والفلسطينيين بعد منعهم من الوصول للمسجد الأقصى وإقامة الصلاة هناك والاعتداء عليهم وإطلاق الرصاص المطاطي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة